#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

Samsung تطلق بطاقات ذاكرة جديدة UFS وبسرعات خارقة

[wp_ad_camp_1]

مرة أخري تتصدر شركة سامسونج بآخر إبتكاراتها فى عالم بطاقات التخزين وتتفوق على نظيراتها. فقد أعلنت سامسونج منذ عدة أيام أنها قد وضعت أول بطاقة في العالم بطاقات UFS للتخزين القابلة للإزالة ، وهو المعيار الذي يوفر سرعات عالية للقراءة والكتابة أعلى بكثير مما نتمتع به في عالم بطاقات microSD.
بطاقات سامسونج UFS تتراوح في حجم من 32GB إلى 256GB، لذلك فلن تضطر للتضحية بالتخزين من اجل زيادة السرعة لديك.

UFS_03
سرعة القراءة : فى بطاقات UFS تصل إلى 530MB / ثانية – أما فى بطاقات MicroSD كانت تصل إلى 100MB / ثانية
سرعةالكتابة: فى بطاقات UFS تصل إلى 170MB / ثانية – أما في MicroSD تصل إلى 90MB / ثانية
القراءة العشوائية ( الإدخال والإخراج في الثانية ) : فى بطاقات UFS تصل إلى 40،000 IOPS – أما فى MicroSD تصل إلى 1800 IOPS
الكتابة عشوائية : فى بطاقات UFS ما يصل إلى 35،000 IOPS وفى بطاقات MicroSD تصل إلى 500 IOPS .
لماذا نحتاج إلى هذه البطاقات وما تصحبها بالكثير من السرعة؟ مع ظهور تقنية 4K لتسجيل الفيديو وإمكانية حفظ المحتوى ، فإنه سوف يكون من المهم للذاكرة أن تكون فى المستوى اللازم لضمان تجربة تسجيل الفيديو على نحو سلس. لدينا هذا الآن مع الهواتف، ولتخزين أسرع يمكن أن يؤدي أيضا إلى عرض أفضل للملفات من جميع الأنواع ، وانها سوف تسمح أيضا بإستخدام الألعاب والتطبيقات بشكل أسرع.UFS_02

والسؤال التالي هو ، بالضبط، متى يمكننا استخدام هذه البطاقات ؟ وما الأجهزة التى ستدعمها ؟ كلنا نتصور أنه ربما سيكون الحصول على بطاقات UFS القابلة للإزالة أكثر صعوبة من الميكرو ولابد من إجاد منتجات لدعم هذه البطاقات وقد يكون سامسونج Galaxy note 7 هو أول داعم لها وربما يسمح سامسونج لنا للاستفادة منها في أنظمة Android Marshmallow أو أعلى نحن لسنا متأكدين فحتى الآن سامسونج مازالت مستمرة فى الإبتكار والتطوير ، فسامسونج لديها نظرة للسوق الحالية، فليس من السهل تخلي المستخدمين عن بطاقات microSD على الفور، لا سيما إذا كانت أرخص كثيرا من هذه بطاقات UFS الجديدة (لم يتم ذكر سعرها حتى الآن). وبالنظر إلى أن تخطيط أسطح هذه البطاقات ” UFS ” مختلفة جدا بالمقارنة مع تخطيط microSD ، نحن لسنا على يقين من أنها يمكن أن تشمل منفذ واحد للتعامل مع كلا النوعين بطاقة.
الجميع فى حاجة إلي مثل هذه البطاقات التي ستوفر الكثير من الوقت والمساحات للإستخدام لذا سننتظر المزيد من الاخبار والتفاصيل من شركة سامسونج .