#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

تعطل خوادم Pokémon Go نتيجة للإقبال الجنونى عليه و هجوم القراصنه

[wp_ad_camp_1]

بسرعة البرق انتشرت لعبة Pokemon Go بمعظم دول العالم وأصحب ذلك بإرتفاع اسهمها وتصدرها بمعظم عناوين الاخبار والتغريدات.
وفى يوم السبت الماضى تعطلت خوادم لعبة البوكيمون ، وتركت ملايين المستخدمين غير قادرين على إستخدام لعبة الواقع المعزز Pokemon Go .
اشتكى المستخدمين في جميع أنحاء أوروبا والولايات المتحدة أنهم غير قادرين على الوصول إلى اللعبة، أو أن هناك تجميد فيها .فعلى الفور بدأ اللاعبون الإبلاغ عن مشاكل مع اللعبة بعد فترة وجيزة من تعطلها 02:00 .
و قد إدعت مجموعة من القرصنة تسمى PoodleCorp عن مسؤوليتها بتعطيل الخوادم من خلال مهاجمة خوادم ( DDOS ) للبوكيمون .
يرجع تعطل اللعبة إلى الإقبال الشديد من المستخدمين وعدم استيعاب السيرفرات لهذا الكم الكبير من محاولات التحميل .images (17)
يعتبر هذا هو العطل الثالث للعبة منذ طرحها، بعد أن تعطلت يوم الاثنين الماضى، و يأتى هذا العطل بعد ساعات من طرح الشركة اللعبة فى 26 دولة جديدة.
وأيضا تمكن الكثير من المستخدمين حول العالم من تحميل اللعبة بطرق غير شرعية.
فمنذ وقت سابق من هذا الشهر بعد إطلاق اللعبة في الولايات المتحدة أتبعتها الكثير من المشكلات ، والتي تسببت بتعطل الخوادم بسبب الطلب الهائل .
أصدر مصنعي اللعبة بيان على تويتر بعد ظهر يوم السبت قائلا : ” نحن نعمل على إصلاح مشكلات الخادم #PokemonGO شكرا لكم على صبركم . ”
قبل ليلة السبت معظم اللاعبين كانوا قادرين على الوصول إلى اللعبة.
هذا الحدث هو ​​واحد من العديد من عناصر الأخبار الدولية المتعلقة بلعبة عودة البوكيمون منذ إطلاق اللعبة في وقت سابق من هذا الشهر .images (5)images (5)
¤ رجل تحطمت سيارته بشجرة في نيويورك يوم الجمعة ، واعترف في وقت لاحق للشرطة أن لعبة البوكيمون أصرفته عن الإنتباه للقيادة .
¤ يوم الخميس إنزلق رجلين الهاوية في سان دييغو San Diego بعد أن قفزوا من فوق السياج في محاولة للقبض على شخصيات البوكيمون.
¤ في الأسبوع الماضي وجدت جثة لفتاة من وايومنغ Wyoming في نهر بعد أن قفزت من فوق السياج بحثا عن بوكيمون بالقرب من منزلها .