#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

إصلاح أخطاء صناعة Galaxy S7 Active

[wp_ad_camp_1]

أوضحت شركة سامسونج بأنها أصلحت المشكلة التي تسببت فى فشل بعض هواتف Galaxy S7 Active في إختبار الغمر تحت الماء وقد تم تصميم الهاتف على مقاومة الماء . وتقول الشركة انها بدأت بالتحقيق بعد فشل اثنين من الهواتف فى إختبار Consumer Reports بالغمر فى الماء ، وتم تصحيح مشكلات التصنيع بعد أن نشرت نتائجنا في 8 يوليو بإسبوع واحد .
هاتف Galaxy S7 Active متوفر شكل حصري على AT & T، ويباع بسعر 800 $ أو اعلى . وفقا لمعايير سامسونج، يتعين على الهاتف البقاء مغمورا في الماء ما يصل إلى 5 أقدام لمدة تصل إلى 30 دقيقة. لم تكشف سامسونج عن عدد الهواتف التى بيعت منذ طرح هذا النموذج في منتصف يونيو، أو كيف كان عدد مع الأضرار الناجمة عن ذلك . ومع ذلك، أوضح السيد فيل برن، مدير العلاقات العامة في شركة “مقارنة عدد الأجهزة المباعة مع الإجمالي كان صغير.”
وفقا لحديث برن، يتم تصنيع جميع هواتف Galaxy S7 Active فى نفس المنشأة في آسيا. مكملا “وجدنا مشكلة في خط الإنتاج التي كنا قادرين على تصحيحها “، قال ذلك وامتنع عن تقديم مزيد من التفاصيل. وفقا لتوضيحه أن الهواتف التى يجري شحنها الآن يجب أن تكون خالية من المشاكل. ومع ذلك، على حد علمه، لم يتم إزالة الهواتف السابقة التى بالفعل في المخازن .
هواتف سامسونج تحمل ضمان محدود لمدة سنة واحدة. كما اوضح السيد برن، يمكن للمستهلكين إعادت هذه الهواتف إلى متاجر التجزئة حيث سيتم شراؤها، أو الذهاب لشركة سامسونج مباشرا لطلب بديل. الشركة لم تقدم حل بديل ليحل محل الهواتف التي لم حقت بها أضرار. طلب موقع Consumer Reports ما إذا كان المستهلكون يمكن أن تتحقق بالأرقام التسلسلية أو استخدام أساليب أخرى لتحديد ما إذا كانت هواتفهم تأثرت، لكن سامسونج رفض توفير تلك التفاصيل. “نعتقد أن الأضرار الناجمة عن المياه ستؤثر على عدد صغير جدا من أجهزة الشركة” ، “نحن لا نريد من الناس أن يفكروا هناك ضرورة لإرجاع هواتفهم”.
وردا على ذلك، طلب موقع Consumer Reports من سامسونج النظر في تقديم الضمان مدى الحياة أو وسيلة للمستهلكين لتحديد ما إذا كان لديهم منتج متضرر، مع وجود خيار لاستبداله.
بعد أن نشر نتائج الاختبار لدي Consumer Reports، تلتها CNET وجدت أيضا أن الهواتف فشلت في توقعاتها لمقاومة الماء. بالإضافة إلى ذلك، تم الإبلاغ عن عدد قليل من المشاكل على منتديات في سامسونج والمواقع AT & T، وفي قسم التعليقات من هذه المادة تقارير المستهلك الأولية.

Active هو واحد من ثلاثة إصدارات سامسونج Galaxy S7 ، وهو الوحيد الذي فشل اختبار الغمر بالمياه . فقد قدم لنفس مستوى الإختبار من مقاومة الماء هواتف Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge وكلا منها نجحت فى الإختبار . هذان الهاتفان من أكبر الهواتف الذكية فى التقييمات ، مع عشرات التقييمات الأخري الممتازة كالعرض ، و عمر البطارية ، والكاميرات ، وغيرها من الصفات .