رسميا: تطبيق جوجل ألو Google Allo أصبح متاحا على متجر بلاي ستور

وأخيرا تم الإعلان بشكل رسمي عن إنطلاق تطبيق “جوجل ألو Google Allo “والذي تحدثنا عنه سابقا قبل يومين ،حيث أعلنت شركة جوجل قبل ساعات عن إنطلاق التطبيق وهو الآن متاح ,حيث سيتم تعميمه تدريجيا ليعم أنحاء العالم.
هذا،ويعتبر تطبيق “جوجل ألو” منافس لتطبيقات الخاصة  بالدردشة و التراسل الفوري مثل الواتساب حيث يوفر للمستخدم جميع الإمتيازات التواصل والتي قد تغري المستخدم للتخلي نهائيا عن تطبيق الواتساب، والذي أصبح يشكل إزعاجا بعد تردي خدمته ،هذا وقد أعلنت شركة جوجل عن إصدار تطبيقين جديدين “Google Duo” و “Google Allo” حيث أن الأول أصبح متاحا مند أسبوعين أما الثاني فقد تم الإعلان عن إنطلاقه قبل ساعات من الآن فقط، وهو متاح الآن على متجر بلاي ستور لتحميله .
ويشار أن تطبيق جوجل ألو أصبح منافس حقيقي تطبيق فيسبوك “واتس آب” و تطبيق آبل “iMessage” حيث شمل جميع مميزات هذه التطبيقات في تطبيق واحد ، وأهم مميزاته الإتصال،الدردشة،الفيديو،التعديل على الصور وإرسال الملفات و الصور… وغيرها من الإمتيازات .
10
وتجدر الإشارة أن التطبيق متوفر الآن على متجر بلاي ستور و أب ستور وهو متاح على الأندرويد ويمكن تحميله هذا الرابط وتثبيته ،وستقوم بتتبع التعليمات وإدخال رقم هاتفك لتتمكن من إستخدامه وإجراء محادثات مع معارفك .

المزيد
#فيسبوك: عمل الكاميرا في الخلفية عند استخدام تطبيقنا على iPhone خطأ برمجي فقط