#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

#سامسونج تطلق جلاكسي إس 7 إيدج ونوت 7 باللون الأزرق

[wp_ad_camp_1]

كشفت شركة الكورية سامسونج أنها تنوي إطلاق هاتف جالاكسي نوت 7 و جالاكسي إس 7 إيدج بلون جديد، وهو اللون الأزرق المرجاني، حيث يأتي بتصميم جد رائع وراقي حسب الصورة التي تم تداولها في المواقع التقنية العالمية، لكن حسب ما كشفت عنه شركة سامسونج أن الهاتفيين سيتم إنزالهما في دولتي سنغافورة وتايوان فقط.
لكن هناك بعض التسريبات التي تناقلتها المواقع التقنية العالمية، أن هناك إحتمال وإمكانية إطلاق هاتفي جالاكسي نوت 7 و جالاكسي إس 7 إيدج باللون الأزرق المرجاني في الولايات المتحدة أيضًا على أن يتوافر لدى شركة فيريزون.
وتسعى شركة سامسونج إلى جذب أنظار عملائها، نظرا لأن اللون الأزرق المرجاني يعتبر من الألوان الجدابة والتي تثير إنتباه المستخدمين، وكتجربة من شركة سامسونج التي راهنت على تجربة إعادة هاتفها جلاكسي نوت 7 إلى سوق سنغافورة و تايوان بعد أن توقفت عن إنتاج الهاتف نظرا للمشاكل التي يعاني منها رغم أنه لم تمر إلا أشهر قليلة عن إصداره.

ويشار أن شركة سامسونج خصصت عدد من هواتفها باللون الأزرق المرجاني، نظرا للطلب المتزايد عليه لكن هل ستنجح فعلا شركة سامسونج لإعادة هاتفها  جلاكسي نوت 7  إلى السوق، رغم الضغوطات التي تنهجها وسائل الإعلام العالمية؟ هذا ما سنعرفه في قادم من الأيام.