#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

تسريبات.. هاتف #سامسونج #جالكسي_إس_8 سيأتي بدون زر الرئيسية

[wp_ad_camp_1]

يبدو أن الشائعات والتسريبات بدأت تتزايد عن الهاتف الجديد للشركة الكورية سامسونج والذي إختارت له إسم عن هاتف سامسونج جالكسي إس 8 وذلك بسبب إقتراب العام على الإنتهاء وإقتراب موعد الإعلان عنه رسميا.

وأشارت أخر المعطيات أن الهاتف الجديد لشركة سامسونج جالكسي إس 8 سيأتي بمساعد رقمي بالإضافة إلى التخلي نهائيا عن زر الرئيسية في الإصدار الجديد، وتشير أيضا المعطيات ان شركة ابل بدورها ستقوم بنفس الامر في هاتفها الجديد آيفون 8.
حيث سيأتي الهاتف الجديد لسامسونج بخصائص عالية الدقة مع إدخال تحسينات جديدة وإستعمال تقنيات جديدة متطورة، ومن أهم الخصائص التقنية التي أعلنت عنها التسريبات.
• شاشة Quad HD بدقة وضوح 2560 × 1440 بكسل
• ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام أو ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام
• رقاقة معالج سناب دراجون 830 أو رقاقات معالج Exynos 9985
• تدعم منصة قوقل للواقع الافتراضي Daydream
• منفذ USB C لدعم الاتصال بنظارة سامسونج Gear VR

وتشير أيضا بعض التوقعات أن الشاشة ستاتي بدقة 4K وقد تقوم شركة سامسونج بصناعة إصدار جديد من معالجات سامسونج إكسينوس بدل معالج سناب دراجون 830.
كل هذه المعطيات تبقى مجرد معطيات متداولة في المواقع التقنية العالمية، ويشار أن هناك توقعات أن تعلن الشركة الكورية سامسونج عن هاتفها الجديد جالكسي اس 8 في فبراير القادم أثناء مشاركتها في المؤتمر العالمي للجوالات في برشلونة، في حين سنوافيكم بكل جديد يخص هذا الهاتف واهم التسريبات والمعطيات الجديد لحين الإعلان عنه رسميا في فبراير من العام المقبل.