#ون_بلس تكشف عن تاريخ الإعلان عن هاتفها OnePlus 3T

تتوالى التسريبات و الإشاعات حول الهاتف الجديد للشركة الصينية ون بلس، والذي يحمل إسم  OnePlus 3T، لكن اليوم خرجت شركة ون بلس بإعلان رسمي على حسابها على تويتر، حيث كشفت عن الإعلان عن هاتفها الجديد رسميا .

one-plus
هذا، وكشفت شركة ون بلس على حسابها أنها تستعد لإطلاق هاتفها بشكل رسمي في مؤتمر صحفي في الخامس عشر من نوفمبر الجاري، حيث ستكشف الستار عن الجهاز الجديد، بدون شك سيكون الإصدار الجديد من هاتفها الرائد.
وصرحت كوالكوم قبل ساعات عبر حسابها الرسمي على تويتر، أن هاتفOnePlus 3T من ون بلس سيعمل بمعالج سنابدراجون 821 وهو نفس المعالج الذي روجت له التسريبات قبل أيام .
وقد كشفت المواقع التقنية العالمية على بعض التسريبات حول خصائص التقنية المتوقعة حيث
سيعمل هاتفOnePlus 3T بمعالج سنابدراجون 821 الرائد من كوالكوم مع ذاكرة عشوائية سعة 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت، بينما ستكون الشاشة مقاس 5.5″ بوصة بدقة 1080 وبطارية بقوة 3,000 مللي أمبير. هذا وستكون الكاميرا الخلفية بدقة 16 ميجا بكسل وتعمل بمستشعر سوني IMX398..

ويشار أنه حتى الآن لم تصرح الشركة الصينية ون بلس بأي تفاصيل حول هاتفها الجديد لكن حتى لا توجد معلومات رسمية حول خصائصه ومميزاته، لكن من المتوقع أن تطلق شركة ون بلس هاتفها الجديد بسعر 480 دولار أمريكي.

المزيد
دراسة: تطبيقات قياس ضغط الدم على الهواتف الذكية لا تعمل والأرقام التي تُنتج اعتباطية