#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

تسريبات.. #سامسونج Galaxy S8 القادم بذاكرة “رام” بحجم 8 جيجابايتات

[wp_ad_camp_1]

كشفت معطيات جديدة كشفت عنها المواقع التقنية العالمية حول الهاتف المرتقب لشركة سامسونج، والتي تسعى بدورها لتجاوز المشاكل التي صادفتها في هاتف جلاكسي نوت 7، وتبدل جميع الجهود لتعود بقوة لساحة المنافسة في السنة المقبلة 2017 في هاتفها المرتقب جالاكسي اس 8 والذي سيتم الإعلان قريبا.

samsungوتشير التسريبات أن هاتف جالاكسي اس 8 سيأتي بذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجابايتات، عكس ما تم تداوله في التسريبات الماضية، التي أشارت أن هاتف جلاكسي اس 8 سيأتي ب 6 جيجابايتات.

[wp_ad_camp_3]

وكشف الموقع الصيني “ويبو” والذي يقال أن معلوماته جد دقيقة فيما يتعلق بأخبار شركة سامسونج، والذي أكد من خلال صفحته الإجتماعية فايسبوك، أن هاتف جلاكسي اس 8 سيأتي بذاكرة الوصول العشوائي البالغ حجمها 8 جيجابايت، مع ذاكرة تخزين داخلية بتقنية UFS 2.1 وهي تقنية جديدة توفر الجديدة زيادة في الأداء وكفاءة في إستهلاك الطاقة.

وجدير بالذكر، أن شركة سامسونج قد أنتجت في السنة الماضية ذاكرة عشوائية “رام” بحجم 8 جيجابايتات، حيث أن هناك إحتمال كبير أن تكون التسريبات مطابقة تماما مع ما سيأتي به الهاتف المرتقب لسامسونج.
هذا، وقد أشارت المعطيات السابقة على مواصفات الهاتف المرتقب أنه  سيأتي بكاميرتين خلفيتين وشاشة تغطيه بالكامل بالإضافة منفذ سماعات الأذن، وأشارت التسريبات كذلك على أن شركة سامسونج إستغنت عن زر الرئيسية، فيما أضافت مساعد رقمي ذكي.