#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

TCL تكشف عن هاتف Alcatel A3 XL المنخفض التكلفة

[wp_ad_camp_1]

كشفت شركة TCL عن أخر إصداراتها المتميزة في الهواتف الذكية المنخفضة التكلفة، والذي يأتي من سلسلة A ، حيث إختارت له إسم A3XL ، ويعتبر من بين الهواتف الذكية المتميزة بتصميمها الجذاب رغم كل هذا فإنها تأتي بتسعيرة منخفضة ومعقولة.

وحسب ما أعلنته شركة TCL فإن هاتف A3 XL يحمل العلامة التجارية الكاتيل، وصرحت أنه يعتبر أول هاتف ذكي للشركة يأتي بتصميم راقي وبتسعيرة منخفضة، بالإضافة أنه يشتغل بنظام الاندرويد Nougat

وحسب المواصفات التقنية التي جاء بها هاتف A3 XL فإنه جاء بدقة وضوح 720 بيكسل كما أن تصميمه من البلاستيك والذي يأتي بحجم 6 انش، بالإضافة أن الهاتف يأتي بذاكرة عشوائية 1 جيجا بايت رام، أما بالنسبة لذاكرة التخزين فتصل إلى 8 جيجا بايت، أما بالنسبة للكاميرا الأمامية و الخلفية فكل واحدة منهما تأتي بدقة 5 ميجا بيكسل.

[wp_ad_camp_3]

هاتف Alcatel A3 XL جاء أيضا ببطارية3000 mAH، وبرقاقة معالج MT8735B في وحدة معالج رباعي الأنوية. فإن هاتف Alcatel A3 XL يدعم أيضا مستشعر البصمات بالإضافة أنه يدعم الإتصال بشبكات LTE CAT4 ويشتغل بنظام تشغيل أندرويد . Nougat

ومن المنتظر أن تصدر شركة TCL هاتف Alcatel A3 XL في كل من أسواق أسيا و الشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وأفريقيا، وذلك في الأشهر القادمة من هذه السنة على أن يتوفر في كل من أوروبا في أواخر هذا العام.
وتجدر الإشارة ان شركة TCL لم تكشف عن التسعيرة الحقيقية للهاتف، إلا أنها كشفت أن سعر الهاتف جد منخفض.