صراع #آبل و #سامسونج يعود مرة أخرى إلى المحاكم

لا يزال الصراع بين شركة آبل و سامسونج بعد أن مضت ست سنوات، حيث أن قامت شركة سامسونج من إستخدام براءات إختراع شركة آبل، وقد فتحت محكمة الإستئناف الأمريكية يوم الخميس الماضي هذه القضية مرة أخزى.

وحسب المعطيات فإن المحكمة فتحت القضية بعد أن مرة ست سنوات، وذلك لتحديد الأموال التي ستدفعها شركة سامسونج لشركة آبل بعد أن قامت بنسخ تصميم الآيفون وإستخدمت شاشة مستطيلة مع حواف مستديرة مع رموز الملونة وخلفية سوداء والذي يأتي مطابق تماما لما جاء به آيفون 3 جي .

وجدير بالذكر أن محكمة الإستئناف كانت قد قضت بتغريم شركة سامسونج غرامة مالية قدرها 399 مليون دولار، لكن في الشهر المنصرم قامت المحكمة العليا بنقض الحكم نظرا لأن شركة آبل تكبدت خسائر كبيرة كون العملاق الكوري سامسونج قام بجني ربح في مبيعات هواتف جلاكسي بعد أن نسخت التصميم من شركة آبل.
ويشار أن القضية الآن أصبحت في محكمة الإستئناف الامريكية التي ستنهي هذا الصراع بعد أن مضى عليه ست سنوات، وحسب تصريح شركة آبل في هذه القضية قائلة أن “استنساخ سامسونج المستمر لأفكارها يجعلها تواصل الدفاع عن سنوات العمل الشاق التي جعلت الآيفون هو المنتج الأكثر إبداعًا وحبًّا في العالم”.

المزيد
#سامسونغ تتعاون مع Dolnsys لتصميم واقي شاشة زجاجي قابل للطي لهاتفها المستقبلي Galaxy Fold 2