#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

صور مسربة حقيقية تكشف عن تصميم هاتف #سامسونج Galaxy S8 المرتقب

[wp_ad_camp_1]

رصدت التسريبات أخر صور للإصدار المرتقب من العملاقة الكورية سامسونج،  والتي من المنتظر أن تزيل النقاب عن هاتفها المرتقب  Galaxy S8، حيث كشفت التسريبات على العديد من الصور التي تكشف عن تصميمه  بنظرة أوضح والذي يأتي بتصميم جذاب وأنيق.


هذا، وفي وقت سابق كانت التسريبات قد رصدت صور الهاتف مع شاشة مغلقة، لكن في التسريبات التي تم نشرها اليوم يظهر الهاتف مع واجهته الرئيسية وبشكل أوضح، أيضا كشفت الصور عن تصميم هاتف Galaxy S8 الذي يأتي دون إطارات، وهذا يؤكد ما أشارت له التسريبات في السابق، أيضا تستعرض الصور الواجهة الرئيسية للهاتف.
وتكشف الصور أن شركة سامسونج إختارت في إصدارها الجديد أزرار مدمجة في الشاشة للتمرير مع زر الرئيسي عوض الأزرار المادية التي نجدها في جميع الإصدارات السابقة للشركة، أيضا يأتي زر العودة بشكل إفتراضي في يمين الشاشة كما يظهر في الصورة، ونجد كذلك أن الهاتف يأتي مع شريط في الحافة الجانبية للشاشة.

[wp_ad_camp_3]

وللإشارة فإن مجمل ما تم نشره اليوم من صور يؤكد توقعات الموقع التقني Android Police حول هاتف Galaxy S8، حيث أشار أيضا  في تقريره أن الهاتف قد يدعم تحويله إلى نظام سطح المكتب Dex، لكن لا شيء يبقى رسمي ما دامت الشركة المصنعة لم تكشف عن أي تفاصيل حول هاتفها المرتقب، و الذي  من المنتظر أن تكشف الستار عنه في أواخر شهر مارس المقبل كما أشارت التسريبات مؤخرا.