#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

#سامسونج جالاكسي إس8 يظهر لأول مرة في صورة و فيديوهات مسربة

[wp_ad_camp_1]

لم تبقى إلا أسابيع قليلة للإعلان الرسمي عن هاتف سامسونج اس 8 Samsung S، حيث بدأت التسريبات في الكشف عن الهاتف المرتقب من ساسومج،  فقبل يومين فقط تم تسريب فيديوهات للهاتف لأول مرة لكن اليوم الأربعاء نشرت الصورة بشكل أوضح من ذي قبل.


إيفان بلاس صاحب التسريبات الشهيرة والمعروف بتسريباته الدقيقة، كشف اليوم الأربعاء عن الصورة الحقيقية للهاتف وبشكل أوضح وذلك عبر حسابه على تويتر evleaks@، وتعتبر صورة Samsung S8 المسربة هي الصورة الترويجية للهاتف، والذي من المقرر الإعلان عنه في شهر مارس الحالي.
هذا وفي تدوينة “إيفان بلاس” قال “أعتقد أن هذا ما كنا ننتظره”،ويقصد بذلك أن العملاقة الإلكترونيات الإستهلاكية إعتمدت على تصميم جديد ومغاير عن الإصدارات السابقة.
وتكشف الصورة الواجهة الأمامية التي تظهر بشكل أوضح، وجاءت مطابقة تماما مع التسريبات والإشاعات السابقة، وذلك فيما يتعلق بالشاشة التي تغطي الواجهة الأمامية بشكل كامل، بالإضافة إلى التصميم الذي يأتي بشكل جذاب وراقي، غير هذا نجد أن العملاقة الكورية أزالت زر الرئيسية من هاتف جلاكسي إس 8.
هذا وقد تم إختيار هاتف جلاكسي إس7 إيدج من قبل GSMA كأفضل هاتف للعام 2016. وذلك رغم  الضروف الصعبة التي تعيشها الشركة الكورية سامسونج منذ السنة الماضية بعد لعنة إنفجار بطارية هاتف جلاكسي نوت 7 والذي أدى إلى سحب وحدات الهاتف من السوق العالمية، حيث عاشت أزمة مادية حادة، حيث  خلف لها هاتف جلاكسي نوت 7 خسائر مادية مهمة تقدر بالملايير.
أيضا حصلت الشركة الكورية سامسونج على المركز الثاني، بعد أن كانت أول أكبر صانع للهواتف الذكية في العالم، حيث خسرت هذا اللقب في الربع الرابع من العام الماضي، وأصبحت منافستها آبل تحتل المركز الأول بعد الانتكاسات التي واجهت شركة سامسونج خلال العام الماضي.
وهذا ما دفع الشركة لصنع هاتف جالاكسي إس8 العالي المواصفات، حيث تعول عليه بشكل كبير، لإصلاح ما أفسده هاتف جلاكسي نوت 7، حيث من المتوقع أن يحدث الهاتف الجديد ثورة غير سابقة في سوق الهواتف الذكية العالية المواصفات.
وجدير بالذكر أن العملاقة الكورية تستعد للإعلان عن جالاكسي إس8 يوم 29 مارس خلال مؤتمر خاص، حيث تعتزم إقامته بمدينة نيويورك الأميركية.

[wp_ad_camp_3]

http://https://youtu.be/cNXA96cO8ps