#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

تسريبات جديدة تكشف عن المزيد من الموصفات لهاتف Galaxy S8 القادم

[wp_ad_camp_1]

لم يتبقى سوى أسابيع قليلة للإعلان الرسمي عن الهاتف المتميز سامسونج جلاكسي إس 8، الذي أصبح محطة أنظار عشاق سامسونج، حيث نشرت العديد من التسريبات والإشاعات حوله خصوصا مع إقتراب الكشف عنه رسميا في 29 من مارس الحالي.

هذا ومن بين أحدث التسريبات التي نشرت هي صور جديدة لم تظهر سابقا، حيث نشرها الموقع التقني BGR ومن خلالها كشف النقاب عن هاتف جلاكسي اس 8 من كل جوانبه التي لم تظهر من قبل.
أيضا نشر صاحب التسريبات الدقيقة الشهير إيفان بلاس في وقت سابق على حسابه على تويتر صورة ترويجية للهاتف، والذي يظهر بشكل واضح من الجهة الأمامية، أيضا ظهرت مؤخرا فيديوهات للهاتف واليوم تكشف صور  أخرى بشكل أوضح من السابق.
وحسب الصور المسربة فإن هاتف جلاكسي إس8 يأتي مع شاشة من نوع سوبر أموليد مع حواف جانبية جد نحيفة، أيضا يقدم الهاتف كاميرا أمامية دقتها 8 ميجا بيكسل وهي متمركزة في المساحة المتبقية في أعلى شاشة الهاتف، إلى جانب ذلك يقدم الهاتف أيضا ماسح ضوئي لقزحية العين مع إزالة زر القائمة الرئيسية من الهاتف واستبداله بأزرار من شاشة العرض.


أما بالنسبة للصورة الجانبية فإن  الهاتف جاء بإطار منحني، وبتصميم أملس ورقيق، أيضا يظهر في الصورة أن شركة سامسونج لم تقم بالتخلي على منفذ سماعات الرأس خلافا عما أشارت له الإشاعات في الأيام الماضية، أيضا يأتي الهاتف مع منفذ USB-C لاستخدامه في نقل الملفات وأيضا للشحن.