المزيد من الصور المسربة لهاتفي سامسونج “جالاكسي إس 8″ و”جالاكسي إس 8 بلس”

لا تزال الأخبار والإشاعات تكشف عن تفاصيل دقيقة حول الهاتف المرتقب للعملاقة سامسونج، والتي من المنتظر أن تكشف عن هاتف جالاكسي اس 8 و”بلس” كما أشارت التسريبات، هذا فبعد ظهور العديد من الفيديوهات والصور خلال الشهر الماضي وتسريب الصورة الترويجية في الأسبوع الماضي، ظهرت اليوم على الأنترنيت فيديو وصور جديدة للهاتف والتي سربها موقع “سلاش ليكس” SlashLeaks.


هذا، وتكشف الصور كلا الجهتين للهاتف، حيث يأتي مطابق تماما مع ما كشفت عنه التسريبات والإشاعات في وقت سابق، حيث يقدم الهاتف حساس البصمة في الجهة الخلفية بجانب الكاميرا، أيضا تم إزالة زر الرئيسية، حيث أصبحت الشاشة الآن تسيطر على الواجهة الأمامية بنسبة 90 في المئة.
أما بالنسبة لجلاكسي أس 8 بلس فقد كشفت عنه التسريبات وذلك في نتائج إختبار الأداء Geekbench، حيث تظهر الوثيقة أن الهاتف يدعى “إس 8 بلس” وأنه سيأتيي بشاشة كبيرة من شاشة جلاكسي اس 8.


وجدير بالذكر أن العملاقة الكورية سامسونج تعول على هاتف جالاكسي إس8 العالي المواصفات بشكل كبير، وذلك لإصلاح ما أفسده هاتف جلاكسي نوت 7، حيث من المتوقع أن يحدث الهاتف الجديد ثورة غير سابقة في سوق الهواتف الذكية العالية المواصفات.
هذا، ومن المنتظر أن تكشف سامسونج عن الهاتف خلال 299 مارس الحالي وذلك في مؤتمرها الخاص، والذي تعتزم إقامته بمدينة نيويورك الأميركية.

MORE
فيديو مسرب لتمدد شاشة #سامسونج 9.1 بوصة بتقنية OLED