#إعلان مطبوع يكشف عن موعد إطلاق #جالاكسي إس 8 في الأسواق

تتوالى الشائعات والتسريبات بالظهور لحظة بلحظة ويبدو أن سامسونج لم تحتفظ ببعض الأسرار لهافتها المرتقب جلاكسي اس8 حيث أن التسريبات كشفت على ما يبدو عن كل التفاصيل الدقيقة لهاتفي سامسونج جلاكسي اس 8 و جلاكسي اس 8 بلس، وأخر هذه التسريبات هي التي نشرها أحد عمالقة المتاجر بالولايات المتحدة الأمريكية حيث كشف عن موعد طرح الهاتف في الأسواق العالمية.


حتى يتضح لكم الأمر، من الشائع أن المتاجر الكبرى في الولايات المتحدة تمنح للمستهلكين استخدام الكوبونات للحصول على تخفيضات في هذه المتاجر، وهذه الكوبونات تأتي في كتيبات من الإعلانات، وكانت هذه أحدها حيث أن أحد المتاجر الكبرى الشهيرة والتي تدعى تارجت Target كشفت عن تصميم جلاكسي اس 8 في إعلانها بتلك الكتيبات، غير هذا كشفت أيضا عن موعد طرحه في السوق.

 
هذا ويتضح أن سامسونج ستكشف بالفعل عن جلاكسي اس8 واس8 بلس في 29 مارس الحالي، وإذا نظرنا بتدقيق في الحروف الصغيرة من الجهة اليسرى من الإعلان سنجد أن الهاتف سيتاح لطلبات البيع المسبق وذلك في 2 أبريل من العام الحالي، في حين نجد في تقويم سامسونج أن الهاتف سيتم طرحه في الأسواق العالمية إبتداءا 21 أبريل.

 

على كل حال لم تبقى سوى أيام قليلة للإعلان عن الهاتف أو بالأحرى عن هاتفين، حيث من الممكن أن تكشف سامسونج عن تفاصيل أخرى لم تشر إليها التسريبات .