#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

#سامسونج تستعد لإطلاق #تحديث لإيقاف هواتف #جالاكسي نوت 7 عن العمل تمامًا

[wp_ad_camp_1]

لا شك أن جلاكسي نوت 7 أصبح حلقة سوداء في تاريخ العملاقة سامسونج بعد أن أقحمها في مشاكل لا نهاية لها، حيث تستعد سامسونح الآن لإطلاق تحديث سيوقف جميع هواتف نوت 7 التي ما زالت تستخدم من قبل عملائها في جميع دول العالم، حيث أن هواتف جلاكسي نوت 7 ستكون غير صالحة للاستعمال بعد أن يصل لها التحديث الذي ستطلقه سامسونج.

 
وصرحت سامسونج أن التحديث سيكون إلزاميا، حيث سيكون غير قابل للعمل من جديد بعد أن يصله التحديث، حيث أن هناك العديد من المستخدمين ما يزالون  يستخدمون هاتف جلاكسي نوت 7 ويخاطرون بحياتهم رغم أنهم في الحقيقة لا يعبؤون بالنتائج!

[wp_ad_camp_3]

 
أيضا كشفت سامسونج أن التحديث الجديد إجباري ولا توجد أي وسيلة لتجاوزه، لأن مستخدم الهاتف لن يتمكن من إجراء أي شيء بعد تثبيت التحديث على هاتفه، ويشار أن شركة سامسونج قامت بإستدعاء مستخدمي هواتف جلاكسي نوت7 وبالفعل تمكنت من إرجاع97 في المئة من الهواتف الموقوتة في حين ما زالت 3 في المئة لم تسلم هواتفها، وبالنسبة لسامسونج فهي تشكل تهديد حقيقي على سمعة الشركة، خاصة أنها خسرت الملايير  الدولارات بسببه وأيضا تأثرت سمعتها في سوق الهواتف الذكية بعد أن كانت تحتل الصدارة.

 
وجدير بالذكر أن سامسونج لم تعلن بعد عن موعد إطلاق التحديث، أيضا لا توجد أي تفاصيل ما إذا كانت ستطرحه في جميع دول العالم في الوقت نفسه أم تدريجي.