أيام قليلة تفصلنا عن هاتف #Samsung #جالكسي_اس10 و اخبار عن هاتف قابل للطي

إن كان من المتوقع أن شركة سامسونغ ستقوم بالإعلان عن سلسلة هواتفها الجديدة Galaxy S10 هذا الشهر ضمن أحداث معرض الهواتف الأهم MWC 2019، فإنها بدأت التشويق لإعلان أبكر.

قبل معرض MWC 2019 الذي يُقام في الفترة ما بين 25 و28 من فبراير الحالي، ومن خلال تغريدة من الشركة الجنوب كورية، فإنها تتجهز للكشف عن هاتفها الجديد القابل للطي، من المتوقع أن تكون الهواتف القابلة للطي حاضرة بقوة خلال هذه السنة، وسامسونغ سبق أن أشيع عنها أنها ستغتنم الفرصة خلال معرض هذه السنة للكشف عن هاتفها الخاص، إلّا أنها اختارت موعدًا مختلفا.

العبارة في تغريدة الشركة على حسابها الرسمي على تويتر تُشير بلا أدنى شك لهاتف قابل للطي، وتصميم العرض الدعائي المُرافق لها يُعطي على أكثر من تلميح مباشر، على أنها ستقوم في الموعد المذكور بالكشف عن هاتفها الذي سيسبق بقية الشركات بما فيهم HUAWEI التي ستكشف عن هاتفها خلال المعرض.

20 من فبراير الحالي هو الموعد الذي حددت الشركة لتُعرفنا على هاتفها الذكي الجديد، وقد لا يكون سوى إعلانٍ أولي لتحفظ لنفسها مكان في أرض المنافسة، البعض يُشير لكونه قد لا يكون متوفرًا خلال هذه السنة، أمّا بقية الإعلانات فكما ذكرنا ستشمل هواتف Galaxy S10 ونسخة منها للجيل الخامس من تقنية الاتصال (5G). على الجميع بلا شك ممن يحبون الهواتف ألا يفوتهم حدث الكشف، لذا نُذكر بأن هاتف Samsung القابل للطي سيُعلن عنه في 20 فبراير الحالي في حدثها الخاص في مدينة سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الأمريكية.

المزيد
#Facebook استمعت للكثير من المحادثات الصوتية الشخصية ودفعت لقاء تحويلها لنصوص