قُبيل انطلاق #MWC19 الشركة السويدية #اريكسون تعلن عن بعض ما ميز منتاجها المتعلقه بـ 5G

شركة Ericsson واحدة من الشركات التي تعمل على توفير البنية التحتية للفايف جي عبر العالم، ولعلها واحدة من أقواها بتركيزها الكبيرة على جعل تجربة الانتقال للجيل الخامس سهلة.

مع اقتراب موعد MWC19 وبداية الكشف عن الأجهزة الجديدة الداعمة لشبكة الجيل الخامس من الاتصال، فإن الوقت مثالي لتحصل Ericsson على المزيد من عقود العمل بعرضها لما ينتظرنا منها بخصوص الفايف جي.

الشركة سبق أن أبرمت أكثر من عقد حول العالم لتوفير تقنيات الفايف جي في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا، ورغم أن المنافسين يُحاولون إظهار أنفسهم في موضع الريادة، فإن Ericsson تقول أنها الأعلى من حيث العقود التجارية المبرمة، ما يعني أنها تملك عقدًا نهائيًا يتجاوز المراحل الاختبارية التي تمتلكها شركات آخرى توفر نفس الخدمات.

الشركة قامت في حدثها الخاص ما قبل أحداث معرض MWC 19 بالحديث عن التحديثات الجديدة التي ستعمل على توفيرها للأدوات المستخدمة في توفير الفايف جي، يشمل ذلك تحسينات مختلفة لمنصاتها وموزعات الإشارة، والتي ستمسح بشكلٍ أساسي للشركات بترقية شبكاتهم وتوزيع الفايف جي بشكل تدريجي، يتجلى ذلك بوضوحٍ أكبر مع خاصية dual-mode 5G Cloud Core التي تسمح بالاستفادة عن طريق السوفتوير من شبكة الـ5G بالتزامن مع شبكة 4G الحالية.

التحديثات شملت أيضًا شبكات الوصول الخاصة بإرسال إشارات الراديو، لدعم ترددات جديدة مع قدرات استيعابية أكبر مع إطلاق أجهزة MINI-LINK 6600 وترقية منصتها الديناميكية التي ستُساعد على القيام بعمليات التحكم في الأجهزة والمنصات الرقمية والسحابية معًا أسهل، معتمدة بشكلٍ أكبر على الذكاء الاصطناعي الذي يتكيف مع تغييرات الشبكة وتسهيل ترقية النظام.

خطوة الشركة هذه جاءت بعد الطلب الكبير والمتزايد على خدمات الفايف جي من خلالها بحثها الخاص، كما أن الكثير من المستخدمين جاهزون للمرور عبر شركة اتصالات بديلة للتي يملكون ما إن لم توفر شبكة فايف جي خلال 6 أشهر مقارنة بالشركة البديلة.

Ericsson جعلت التحول للفايف جي عملية أسهل بلا شك على الشركات، من خلال الكثير من الحلول التقنية والخدمات الرقمية والسحابية، وسيساعد ذلك بلا شك على وصولها بشكلٍ أسرع للمستخدم النهائي.

المزيد
سحب تحديث مايو لنظام Windows 10 من أجهزة Surface Book 2 بسبب مشكلة في المعالج الرسومي