#Vivo تعلن عن هاتفها الجديد #V15_Pro بكاميرا امامية منبثقة

قامت شركة Vivo بالإعلان رسميا عن هاتفها الجديد V15 Pro الذي يتميز بكاميرا امامية مخفية تظهر عن تفعيلها بالانزلاق للأعلى، الذي يعتبر أهم إعلانات الشركة بداية هذه السنة، والذي يستلهم الكثير من هاتف Nex.

الهاتف الجديد لن يفتقر للخصائص والمميزات، مع كاميرا أمامية بمستشعر 32 ميجا بكسل، أمّا في الخلف، فلن يحتوي الجهاز كاميرا واحدة أو اثنتين، وإنما ثلاثة كاميرات، واحدة بمستشعر يصل 48 ميجا بكسل، الثانية والتي تسمح بالتقاط الصور بزاوية واسعة (wide-angle) ذات 8 ميجا بكسل، والأخيرة 5 ميجا بكسل مع مستشعر للعمق.

الكاميرات الثلاثة مصفوفة بشكل عمودي في نفس المكان الذي تنبثق منه الكاميرا الإضافية الأمامية. الهاتف يعمل على معالج Qualcomm’s Snapdragon 675 ويستجيب لفتح قفل الشاشة عن طريق البصمة من الجيل الخامس المدمجة مباشرة في الشاشة أو عن طريق الكاميرا المنبثقة.

شاشة الجهاز من نوع Super AMOLED عالية الوضوح Full HD+ تأخذ ما يقارب 100% من واجهة الجهاز الكلية بأطراف صغيرة، مع مخرج صوت jack 3.5 ملمتر وذاكرة عشوائية بين 6 و8 جيجا بايت حسب الإصدار وبطارية 3700mAh تدعم الشحن السريع.

يملك الهاتف إصدارين باللونين الأزرق والأحمر مع تدرج من الغامق للفاتح، وسيتوفر عند الإطلاق في مارس المقبل بتسعيرة تبدأ من 400 دولارا أمريكيا.

MORE
هواتف #سامسونج #جالكسي_اس10 الثلاثة وما يميز احدهم عن الآخر