#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

شركة #Mozilla تبحث عن طرق لتنويع مصادر دخلها من خلال اشتراكات مدفوعة

[wp_ad_camp_1]

من يعتقد أن شركة Mozilla التي تمتلك متصفح Firefox ستدفع مستخدميها للدفع مقابل استخدامه فليطمئن، فالأمر متعلق بخدمات إضافية.

أعلنت شركة Mozilla عن كونها تبحث حاليًا عن طرق لتنويع مصادر دخلها من خلال اشتراكات مدفوعة، وذلك من خلال خدمة واحدة على الأقل، طبعًا ذلك لن يمس الاستخدام المجاني لمتصفحها Firefox الذي يُركز على السرعة والخصوصية، وإنما خدمات إضافية اختيارية.

من الخدمات التي تم الحديث عنها كمثال دون أن يكون هنالك تأكيد لكونها ما تفكر به الشركة، هي خدمات متعلقة بالمساحات التخزينية، شيء من قبيل ما تقدم شركة Google، بالإضافة لخدمات الـVPN، وسيظل المتصفح دائمًا قلب بيئة عمل الشركة وخدماتها.

المتصفح يُعتبر واحدًا من أفضل المتصفحات الحالية، مع تركيز كبير من الشركة على السرعة، كما يحمي خصوصية المستخدم بشكلٍ أتوماتيكي دون الحاجة للمرور عبر الإعدادات، ويُوفر العديد من المزايا الحصرية كخدمة مشاركة الملفات Send، ونظام الإشعارات الذي يعلم المستخدم في حال ما إن كانت هنالك احتمالية في كون بريده الإلكتروني قد سُرب على الانترنت من خلال الثغرات الأمنية.

[wp_ad_camp_3]

 

لم يتم الكشف عن نوع الخدمات التي تفكر الشركة في توفيرها مقابل اشتراك، ولا عمّا إن كانت ستوفر اشتراكًا موحدًا أو متفرقًا لكل واحدة منها، لكن الأكيد أنها ستواصل العمل على متصفحها الذي أصبح الاختيار الافتراضي والأول للكثير من المستخدمين.