#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

لمحاولة رفع مبيعاته في أمريكا #سوني توفر سماعات 1000X M3 مجانًا (قيمتها 350$) مع كل طلب مسبق لهاتفها #Xperia1

[wp_ad_camp_1]

الشهر المقبل سيعرف إصدار هاتف Sony الجديد من الفئة العليا Xperia 1، في حين تنطلق الحجوزات لمن يُريد أن يطلبه مسبقًا هذا الشهر، وإن كنتم متحمسين للحصول عليه، فربما هنالك سبب إضافي لكم الآن.

لمن يحجز الهاتف الجديد، سيتمكن من الحصول على سمّاعات الشركة 1000X M3 مجانًا، نحن نتحدث هنا عن سمّاعات بقيمة 350 دولارًا، الهاتف من جهته يُكلف 950 دولارًا، وقد يكون هذا استثمارًا ممتازًا لمن يرغب بتغيير هاتفه بواحدٍ أقوى، أو هاتف من فئة متوسطة بهاتفٍ من الفئة العليا.

هاتف Xperia 1  هو أول هاتف بشاشة 4K HDR من نوع OLED بعرض 21:9 CinemaWide، وسيعرض تجربة مشاهدة أفضل من أي وقت مضى للأفلام التي تدعم التقنيات المذكورة، إضافة لترقية ذاتية لكل شيء آخر تُشاهده على الهاتف بفضل تقنية BRAVIA HDR remaster، مع معالج Snapdragon 855، وبطارية 3,300 mAh.

https://www.youtube.com/watch?v=qD-Yud_d1M8

[wp_ad_camp_3]

سمّاعات WH-1000XM3 هي سمّاعات عازلة للصوت، تلغي الأصوات الخارجية، وتُحسن الصوت المسموع، قادرة على انتاج تدرددات حتى 40 kHz، ويُمكن تغيير إعداداتها لملاءمة ما تقوم به، كأن تُلغي الأصوات جزئيًا للاستماع للإعلانات في المطار على سبيل المثال، كما أنه أثناء المحادثات، يكفي وضع اليد على أذن السمّاعة لخفضه.

الهاتف يصدر خلال الشهر المقبل، ومُجددا، قد يكون هذا العرض الفرصة الأفضل لمن يُفكر في الحصول على الهاتف ويريد أن يحجز نسخته مبكرًا قبل البقية.

الجدير بالذكر ان سوني وبصدد زيادة المبيعات للهاتف قد تقوم بعروض أخرى مماثله في دول أخرى, حيث تقوم فودافون بإهداء كل عميل للطلب المسبق باقة بلايستشن4 سلم.

ولكن يبقى السؤال هل سيكون ذلك كافياً لجذب المستهلكين في العالم العربي؟