تسريبات جديدة بخصوص المواصفات التقنية لساعة #Galaxy_Watch_Active_2

الساعات الذكية بدأت تأخذ مكانها بين بقية الأكسسوارات التقنية المخصصة للاستخدام اليومي، وتبقى شركة Samsung واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال، من خلال ساعتها Galaxy Watch بالإضافة لساعة Galaxy Watch Active، التي لم تنجو هي الآخرى من موجة من التسريبات.

تسريبات جديدة بخصوص الساعة في إصدارها الجديد وجدت طريقها للانترنت، وهذه المرة وعلى خلاف المرة السابقة، تحمل معها معلومات عن الخصائص التقنية، حسبها، فإن الساعة مصممة للعمل وفق معايير الاختبار العسكري للمتانة MIL-STD-810G، ستصدر مزودة بشاشة Super AMOLED بحجم 360 x 360 محمية بطبقة +Gorilla Glass DX، الجزء الخلفي أيضًا محمي بطبقة زجاجية.

ساعة Galaxy Watch Active 2 ستصدر بنسختين، واحدة تزن 36 غرامًا بشاشة قطرها 1.4 بوصة، مقابل 31 غرامًا و1.2 بوصة للآخرى، وسيكون الإطار المحيط بالشاشة مستجيبًا للمس بدل أن يدور مع حركة المستخدم، وسيسمح بالتنقل في الشاشة.

ستتشارك النسختان معالج Exynos 9110 و 4 جيجا بايت من مساحة التخزين الداخلية، مع 768 ميغا بايت من الذاكرة العشوائية لنسخة البلوتوث، و4.5 جيجا بايت للنسخة التي تدعم شبكة LTE، أمّا البطارية فسعتها 340 ميلي أمبير مقابل 247 ميلي أمبير للنسخة الأصغر.

حتى وإن كانت هذه المعلومات مسربة، لا يعني أن كل ما فيها صحيح، ولا أن كل ما فيها سيكون تمامًا كما مع النسخة النهائية، لذا من الأفضل دائمًا وكالعادة، انتظار الكشف الرسمي.

المزيد
#Samsung تكشف النقاب عن هاتفي #A50s  و#A30s