الكشف عن هاتف #Nubia_Z20 مع شاشتين تعملان بشكلٍ مستقل

من سبق له أن تعرف على شركة Nubia ، فسيعرف أن الفكرة التي يُقدمها هاتفها الجديد ليست بالجديدة، فقد سبق أن عرضت هاتفًا بشاشتين تحت اسم Nubia X التي وصفت إطلاقه بالناجح، والآن حان الوقت لإطلاق بديل هذا الهاتف.

الشركة تتجهز لإطلاق هاتفها الجديد Nubia Z20 الذي يتميز بتواجد شاشتين عليه، كل واحدة منهما تعمل بشكلٍ مستقل، أي أنه يمكن تشغيل تطبيق مستقل على كل واحدة منهما والتبديل بين الشاشتين بقلب الهاتف فقط.

يعرض الهاتف الذي سيتم إطلاقه أولًا في الصين هذا الشهر بعض المميزات التي تُنافس هواتف الفئة المتوسطة وربما أعلى حتى، فهو يحمل شاشة رئيسية +FHD بحجم 6.42 بوصة، ويعمل على معالج Snapdragon 855 Plus من Qualcomm، وله بطارية 4000mAh مع دعمٍ للشحن السريع بقوة 27 وات.

يحتوي الهاتف على شاشة خلفية ثانوية تعمل بشكلٍ كامل ومستقل وهي شاشة بحجم 5.1 بوصة، وطبعًا بتواجد شاشة إضافية لا حاجة لكاميرا أمامية لصور السيلفي، إذ أن المستخدم قادر على تصوير هذه الصور بواحدة من 3 كاميرات زُود الهاتف بها، 48 ميغابكسل، 16 ميغابكسل للكاميرا ذات زاوية التصوير الواسعة، بالإضافة لكاميرا مُقربة بجودة 8 ميغابكسل.

الهاتف قادر على التصوير حتى جودة 8k رغم التضحية الكبير في الإطارات إذ أن الفيديو سيعمل على 15 ثانية فقط. أمّا الذاكرة العشوائية فهي حسب النسخ إمّا 6 أو 8 جيجا، مع سعة تخزينية داخلية تصل حتى 512 جيجا.

يصدر الجهاز بألوان محدودة منها الأزرق وذلك أولا في الصين بتاريخ 16 أغسطس الحالي بما يقارب 500 دولارا أمريكيا، وبعدها في أنحاء مختلفة من العالم خلال شهر سبتمبر دون تحديد موعد نهائي لذلك.

المزيد
#Huawei تُشوق للكشف الرسمي عن معالجها الجديد #Kirin990 في سبتمبر