قائمة الألعاب المجانية لمشتركي الـPlayStation Plus والـXbox Live لشهر سبتمبر

كالعادة، كل شهرٍ جديد يحمل معه المزيد من الألعاب المجانية لمشتركي خدمتي الـ Xbox Live من Microsoft والـ PlayStation Plusمن Sony، وقائمة هذا الشهر جاءت كالتالي:

PlayStation Plus

من اليوم الثالث من شهر سبتمبر، يُمكن لمشتركي خدمة الـ PlayStation Plus المدفوعة على الـPS4 الحصول على لعبة العالم المفتوح والأكشن Batman: Arkham Knight، واحدة من أشهر وأفضل ألعاب الأبطال الخارقين.

أمّا اللعبة الثانية فهي لعبة حديثة، ومتأكدون أن الكثيرين فوتوا فرصة تجربتها، اللعبة هي Darksiders III، الجزء الثالث من المغامرة الخاصة بخيالة نهاية العالم، اللاعب سيتحكم هذه المرة بشخصية Fury التي تستخدم السوط، مع عددٍ من القدرات الخاصة بها.

Xbox Live

أمّا على الـXbox، فلدينا ألعاب للجيل الحالي والماضي، مالكو أجهزة الـXbox 360  سيحصلون على كل من Earth Defense Force 2025 وذلك من بداية الشهر حتى تاريخ 15 منه، وبعدها سيحصلون على لعبة القتال الشهيرة Tekken Tag Tournament 2.

الـXbox One من جهته سيحصل على الموسم الأول كاملًا من لعبة التجسس Hitman: The Complete First Season، اللعبة حظيت بإعجابٍ كبير للغاية من الإعلام واللاعبين، وتُعتبر إعادة إطلاق للعميل الأصلع 47، وستتوفر اللعبة أيضًا حتى تاريخ 15 من سبتمبر، بعدها اللعبة التعاونية We Were Here ستصبح مجانية حتى نهاية الشهر، اللعبة تتطلب من لاعبين التعاون لحل الألغاز ومغادرة القلعة المحبوسين فيها.

المزيد
خيار حذف الرسالة للجميع على #واتساب لن يقوم بحذف صوركم المرسلة لأجهزة iPhone