#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

هذا هو هاتف #شاومي الجديد MiMIXAlpha مع شاشة تلتف حول الجهاز كاملًا وكاميرا 108MP

[wp_ad_camp_1]

موضة الجوانب المغطاة هي الشيء الجديد حاليًا في هواتف الفئة العليا، وكل شركة تُحاول أن تُغطي مساحة أكبر من جسد الجهاز، لكن Xiaomi فضلت أن تجعل أغلب مساحة الهاتف شاشة وليس فقط الجوانب.

Mi Mix Alpha يتجاوز هواتف الفئة العليا، فهو يصدر بتقنية عرضٍ جديدة بالكامل، شاشة الجهاز تُغطي ما يصل لـ180% من هيكله، فالشاشة لا تنحني على الأطراف فقط، بل تلتف إلى الخلف، ولا يوجد سوى مكانٍ صغير لشريط الكاميرات.

الجوانب تحتوي على أزرار الجهاز الافتراضية، مع هزازٍ دائري يُحاكي الضغط على أزرار عادية، والشاشة تخلو كذلك من أي مكانٍ للكاميرا بما أنه بقلب الجهاز تتحول الكاميرات الخلفية لكاميرات السيلفي، مع كاميرا رئيسية تصل دقة عدستها لـ108 ميغا بكسل، تُوفر تقريبًا صافيًا غير مسبوق.

[wp_ad_camp_3]

يعمل الجهاز على معالج Snapdragon 855+ ما يُوفر دعمًا لشبكة الـ5G، مع ذاكرة عشوائية تصل 12 جيجا ومساحة تخزين تصل 512 جيجا، كما أنه مزود ببطارية بقوة 4050 ميلي أمبير، مع دعمٍ للشحن السلكي بقوة 40 وات.

بخصوص الكامرتين المتبقيتين، فالثانية بقوة 12 ميغابكسل وهي كاميرا التقريب، في حين جاءت كاميرا التصوير بزاوية الالتقاط العريضة بعدسة 20 ميغابكسل، وقد تم حماية كل شيء في الجهاز بشكلٍ مستقل لطبيعة أجزائه الحساسة.

الهاتف موجه لمن يُريد الحصول على تجربة مختلفة، وسيتوفر بسعر لا يقل عن 2800 دولارا/ 10500 ريالا سعوديا  تقريبًا عند الإطلاق.