Red Dead Redemption 2 تصدر للحاسب على أكثر من متجر وكلعبة إطلاق لمنصة Stadia

ربما سمعتم ذلك، لعبة الأكشن والغرب الأمريكي Red Dead Redemption 2 من شركة Rockstar قادمة للحاسب الشخصي، وذلك في وقتٍ قريب جدًا، وهذه هي كل التفاصيل الرسمية التي أنتم بحاجة لمعرفتها حول اللعبة.

نسخة الحاسب الشخصي قادمة في 5 نوفمبر المقبل، ستحصل اللعبة على تحسينات رسومية، إضافة لعددٍ من الإضافات ومهام صيد الجوائز الجديدة والأسلحة كذلك، كما ستحتوي بالتأكيد طور اللعب الجماعي Red Dead Online  وكل المحتويات الإضافية الصادرة معه حتى الآن.

يبدأ طلب اللعبة المسبق ابتداء من 9 أكتوبر، ومن يفعل ذلك سيحصل على بعض الإضافات بشرط أن يطلبها مسبقًا قبل تاريخ 22 أكتوبر، وطلبها عبر متجر الشركة الذي يمتلك حاليا منصة تحميل مستقلة، اطلب اللعبة قبل التاريخ المُحدد وستحصل على لعبتين مجانيتين من بين هذه القائمة:

  • Grand Theft Auto III
  • Grand Theft Auto: Vice City
  • Grand Theft Auto: San Andreas
  • Bully: Scholarship Edition
  • L.A. Noire: The Complete Edition
  • Max Payne 3: The Complete Edition

زيادة على ذلك ستتم ترقية نسختك مباشرة لنسخة Premium Editions مع تخفيض يصل %20 على نسختي Special وUltimate.

الآن، بعيدًا عن منصة الشركة، ستتوفر اللعبة على منصات آخرى خلال نفس الشهر مع افتتاح الطلب المسبق في 23 أكتوبر، المتاجر التي سيكون ممكنا الحصول على اللعبة عن طريقها هي: Epic Games storeـ، Greenman Gaming، Humble Store، GameStop ومتاجر آخرى لم يتم الإعلان عنها حتى الآن، أمّا نسخة متجر Steam فلن تتوفر قبل شهر ديسمبر.

اللعبة ستكون متوفرة أيضًا كلعبة إطلاق على منصة Google Stadia للألعاب السحابية عندما يتم إطلاقها في وقتٍ غير محدد حتى الآن من نوفبمر.

المزيد
ألعاب الواقع المُعزز تُراقب نشاط وموقع اللاعبين بشكلٍ دقيق وتجمع بيانات شخصية باستمرار