#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

المزيد من المصادر تؤكد الكشف عن عائلة هواتف Galaxy S11 في فبراير مع معلومات إضافية

[wp_ad_camp_1]

سوق الهواتف لا يعرف معنى معلومات سرية، فكل شيء نحصل عليه في العادة قبل أشهر طويلة من الإعلان عنه، كما هو الحال تمامًا مع عائلة هواتف Galaxy S11 القادمة، والتي يُقال أن الإعلان عنها سيكون في فبراير.

الآن، حصلنا على نفس المعلومات من مصدرٍ مختلف، فحسب موقع MatrixLife فإن الكشف الرسمي عن الجهاز بنسخه المختلفة سيكون فعلًا في فبراير وتحديد بتاريخ 11 منه، زيادة على ذلك، حصلنا على تأكيد على استخدام معالج Exynos 990، رغم أن ذلك سيكون كالعادة في مناطق محدد مع استخدام معالج Snapdragon أيضًا.

الهاتف سيدعم الشحن السريع بقوة 25 وات، مع شاحن مُرفق في العلبة، وسيدعم بطاقتي الاتصال SIM و eSIM ونسخةٍ لشبكة الاتصال 5G. ودائمًا حسب نفس المصدر فالشاشة ستعمل على معدل تحديث الصورة بمعدل 120Hz مع إمكانية تعديل هذه القيمة من المستخدم.

[wp_ad_camp_3]

الكاميرا الأمامية ستكون في الشاشة ويبدو أن الجهاز سيحصل على تقنية جديدة للشاشة تُدعى SAMOLED كما ظهر سابقًا، كما ستكون كاميرا الجهاز الرئيسية بدقة 108 ميغابكسل.

كل هذه المعلومات رغم ذلك ستبقى في قسم الإشاعات، أو التسريبات بما أنها ليست بالجديدة، والكشف الرسمي من المستبعد ألّا يكون في التاريخ المُحدد