#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

شركة Edison تبحث عن حل كل مشاكلك مع البريد الإلكتروني مع خدمة البريد القادمة OnMail

[wp_ad_camp_1]

الكثير من المشاكل مازالت تُواجه الأشخاص مع خدمات البريد الإلكتروني، من الرسائل المزعجة للنشرات البريدية التي ستجد نفسك في البعض منها حتى وإن لم تُسجل نفسك بنفسك فيها، وهذا ما ترغب شركة Edison بحله مع خدمتها الجديدة.

نعم، نحن نتحدث عن خدمة بريدٍ تقليدية، مثلها مثل خدمات Gmail، Yahoo، Outlook وغيرها، من أهم ميزاتها، أنها قادرة على فلترة الرسائل الواردة من عناوين البريد الجديدة، كل شخصٍ يمتلك بريدك سيكون قادرًا على مراسلتك، إلّا أن الرسالة لن تظهر بشكلٍ عادي داخل علبة الرسائل، ما يُسهل عليك التعامل مع الرسائل من جهات الاتصال المسجلة لديك، يُمكنك قبول عناوين البريد الجديدة أو رفضها، كما تقوم به في بعض مواقع التواصل.

الخدمة مصممة من الصفر، وتم العمل على برمجيتها لتكون سريعة للغاية، خصائص البحث أيضًا تم تسهيلها، يُمكنك أن تبحث بالاسم ونوعية ما تبحث عنه من ملفات أو مرفقات ومتى توصلت بها، وأكثر، يُمكنك معرفة ما كنت تتحدث فيه مع جهة الاتصال التي تتواصل معها، ومعلومات عنها.

[wp_ad_camp_3]

من أهم الأشياء التي يُمكنها أن تُساعد أيضًا في القفز للبريد الجديد هو التعامل الجدي مع الخصوصية، ومنع شركات الإعلانات من تتبعك.

يُمكنك تسجيل بريدك الإلكتروني الحالي للتوصل بالإشعارات عند إطلاق الخدمة هذا الصيف.