مواصفات الهاتف الذكي الجديد Oneplus3

لقد حان الوقت اقتناء هاتف ذكي دون أي تنازلات ،
الهاتف الذكي الذي يسارع لإقتناه كل من هواة التكنولوجيا ، جنبا إلى جنب مع المستخدمين. .
لقد حان الوقت One plus 3 الهاتف الذكي الذي ولد من الإبتكار و التكنولوجيا المذهلة ورقي التصميم الذي قدمته شركة One plus الصينية ولا يحتاج لدعوة لإقتناءه .
شاحن Dash :
One plus 3 هو الأسرع فى الشحن وأكثر أمنا ، ببساطة أفضل من أي تكنولوجيا شحن أخرى متاحة اليوم . توفير أكثر من 60 ٪ في غضون 30 دقائق قصيرة ، شاحن Dash يتيح للمستخدم الكثير من الراحة عند الشحن
يضع شاحن Dash معيارا جديدا لحلول مشاكل الشحن السريع . وفى مدة 30 دقيقة بسرعة يتم شحن أكثر من 60 ٪ من البطارية الخاصة به ، وبطارية الهاتف تسمح لتشغيل أكثر من 7 ساعات من تشغيل الفيديو عالي الدقة .images (35)
التصميم :
تسعي الشركة للوصول إلى مستوى جديد كليا في التصميم الانيق والجودة و سهولة الاستخدام .
One plus 3 هيكل معدنى مصنوع من لوح واحد من الألومنيوم ، مما جعل التصميم رقيق جدا و مع ذلك متين ايضا .
نحت One plus 3 من سبائك معدن الالومنيوم والتى تم اختبار قوتها مسبقا للوصول إلي تصميم بارز مميز وقوي وخفيف الوزن بدلا من صب وربط الاجزاء ببعضها
فالنحت فى السبائك مع مراعاة القوة والسلاسة ومرونة البناء فقط بسمك 7.3 ملم وبوزن 158 .تنزيل (11)
الكاميرا :
كاميرا 16MP تعمل فى سرعة البرق ، و ضبط تلقائي للصورة ، و برنامج ذكي لتقديم تجربة مستخدم لا مثيل لها . التكنولوجيا المتطورة لحد من الضوضاء تضمن أن كل لقطة حادة و واضحة، في حين طريقتين لتحقيق الاستقرار المتقدمة منع الهزات والحركات غير المرغوب فيها. التقاط تلك الصورة مذهلة أو الفيديو ، في كل مرة و يتيح تصوير مقاطع الفيديو 4K.
مع دعم ميزة التثبيت البصري للصور وميزة التثبيت الإلكتروني للصور (EIS) اللتين توفران تثبيت مثالي للصور والفيديو يضمن عدم وجود أي اهتزازات أو تشويش وفقا للشركة، كما تدعم الكاميرا ميزة Auto-HDR التي تقوم بظبط الإضاءة في الصور تلقائيا وميزة Dynamic De-noise التي تجعل الصور أنعم، ويمكن للمصورين المحترفين التحكم في إعدادات الكاميرا كما في الكاميرات الاحترافية .images (33)
الأداء :
سعة 6GB للذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4.
بمعالج Qualcomm® Snapdragon™ 820
و Adreno™ 530 GPU معالج الرسوم  ، والألعاب ، وغيرهم .
يدعم شريحتى اتصال nano SIM
وشاشة 5.5” Optic AMOLED
وتدعم إتصال WiFi والبلوتوث 4.2 و NFC
تم تحسين بصمة الاستشعار ﻻمستوى أكتر دقة.images (34)
OxygenOS :
النسخة الاخيرة من OxygenOS تجعل الاستخدام أسهل قليلا و أكثر إثارة . قمنا بإنشاء نظام التشغيل سريع ، نظيفة ، و خالية من الأخطاء ، على أساس Android Marshmallow .
الميزات تعطيك المزيد من السيطرة على خصائص الهاتف مثل شاشة القفل وتخصيص الازرار .
يمنح هاتف One plus 3 السيطرة الكاملة على الإشعارات و إعدادت التخصيص وبها خيار مميز والذي يغلق الإشعارات لمزيد من الراحة والهدوء وغيرها من الخيارات الأخرى.تنزيل (12)