التحديث الجديد لإضافة وتحرير الأماكن فى تطبيق خرائط جوجل

أضافت جوجل لتطبيق الخرايط الخاص بها خيارات الإضافة أو التعديل للمعلومات او البيانات لكافة ارجاء العالم .

إذا كنت تستخدم الدليل المحلى لبرنامج خرائط جوجل ، ربما تلقيت بريد إلكتروني في اليوم السابق يوضح لك أن تحرير وإضافة الأماكن متوفر الآن في جميع أنحاء العالم . ولكن إذا كنت مشارك حقيقي فى الدليل المحلى لخرائط جوجل ، يجب أن تكون قد لاحظت هذا منذ عدة أسابيع .
يخبرك برنامج الخرائط “maps” فقط عندما يكون مصحوبا بعلامة نجمة أنه يمكنك إضافة مكان غير مذكور ، وإضافة المزيد من المعلومات للامكان المذكورة بالفعل ، وتعديل البيانات الخاطئة.
هذه كانت الخيارات متاحة فقط في حوالي 87 بلدا وإقليما.
وهناك في بعض البلدان غير محظوطة بهذه الخيارات . على سبيل المثال لم يستطع أحد الوصول إليها في لبنان، وهو ما يعني أنه لم يكونوا قادرين على إضافة مئات من المطاعم الجديدة أو تصحيح أي تفاصيل غير دقيقة .
ومنذ أسبوعين مضوا ، لوحظ أن كل هذه الخيارات أصبحت متاحة بالنسبة لهم. فمن المحتمل أن هذه الخيارات تأتى على عدة مراحل للبلدان، والآن متاحة رسميا لأي شخص في 246 بلدا وإقليما من مجموع (أي اضافة 159 بلدا جديدا) على الاندرويد ، أو سطح المكتب، ونظام IOS.
ببساطة عند فتح التطبيق خرائط ويجب أن ترى فى القائمة الجانبية ” Add a missing business “فضلا عن خيار ” Add a missing place ” عند إسقاط دبوس ، أو ” Suggest an edit ” عند النقر على مكان موضح بالفعل.

nexus2cee_google-maps-edit-worldwide-2-1-329x585  nexus2cee_google-maps-edit-worldwide-1-329x585  nexus2cee_google-maps-edit-worldwide-3-329x585

ولكن تذكر أن هناك مسئولية على إضافة و تعديل كل ما تريد ، فقط تأكد من دقة التفاصيل التى ستستخدمها . في كل مرة ولأي واحدة من تعديلاتك سيصلك تأكيد البريد الإلكتروني مباشرة .

المزيد
#Vivo تكشف عن هاتف #iQOOPro بنسختين ودعم لشبكة الـ5G