#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

لقطات بث مباشر بأكثر سهولة مع كاميرا LG Action CAM LTE

[wp_ad_camp_1]

كشفت شركة LG فى كوريا الجنوبية عن كاميرا LG Action CAM LTE، التي تمتاز بأنها تتيح للتصوير في البيئات الديناميكية .فهي تمتاز بأنها مصنعة وفق معيار IP67 ضد الماء والغبار، أي يمكنها الصمود تحت عمق متر واحد من الماء لمدة نصف ساعة. هذه الميزة تمكن المستخدمين من استعمال الكاميرا في أنشطة أكثر قوة مثل ركوب الأمواج ويمكنها أخذ لقطات فى بيئات مختلفة على نحو سلس فى البحار أو على الجبال أو العربات المتحركة. مما يمكن المستخدمين من تصوير البث مباشرة إلى مواقع مثل يوتيوب لايف عبر شبكات الجيل الثالث 3G أو 4G اللاسلكية.
الصور ومقاطع الفيديو المأخوذة بهذه الكاميرا يمكن تحميلها وحفظها على الهواتف الذكية عبر تطبيقها المتاح في Google Play. تستطيع الكاميرا تسجيل ما يصل إلى ثلاث ساعات من فيديو Full HD على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Android 5.0 و iOS9 أو أعلى. و يمكنها ان تعمل أيضا بمثابة كاميرا CCTV لمراقبة المنزل مع الصور ومقاطع الفيديو المحفوظة على الهواتف الذكية للمستخدمين. LG-Action-CAM-LTE_03-180x120
قال أنتوني موراي، نائب الرئيس والمدير العام لكوالكوم تكنولوجيز الدولية المحدودة “عملت LG و تقنيات Qualcomm معا بشكل وثيق على مر السنين، ونحن سعداء بأن LG توسع العلاقة مع Snapdragon ، بإضافة LG Action CAM LTE ، للقائمة CAM 360 ”
” الكاميرا تقدم تجربة جديدة ومثيرة مع ميزات وإبتكارات لا مثيل لها “، قال هذا جونو تشو، رئيس شركة الاتصالات لإل جي إلكترونيكس .
في وقت سابق من هذا العام، نظمت شركة LG مؤتمرات في كوريا والولايات المتحدة وعملت على تشجيع تطوير مجموعة اصدقاء LG فضلا عن إقامة مسابقة لاستقطاب أفضل الأفكار.
وسيتم الإعلان عن السعر والموعد المحدد فى وقت لاحق.LG-Action-CAM-LTE_02-1024x683
المواصفات :
¤ الكاميرا : مستشعر بدقة 12.3 ميجابكسل وقياس 1/2.3 إنش
¤ الإتصالات : LTE / 3G / Wi-Fi 802.11 b, g, n / USB Type-C 2.0 / Bluetooth 4.1
¤ جودة تصوير الفيديوهات : UHD 30fps / Full HD 30, 60fps / HD 30, 60, 120fps
¤ فيديو البث المباشر : HD (أعلى من 30fps)
¤ الذاكرة الداخلية : 4 جيجابايت ( OS فقط ) قابلة للتوسع إلى 2 تيرابايت عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD
¤ الذاكرة العشوائية : 2 جيجابايت
¤ الحجم : 35 ملم × 35 ملم × 77.9 ملم
¤ الوزن : 99 جرام
¤ البطارية : 1400mAh
¤ المواصفات الأخرى : IP67 مقاوم للماء والغبار / GPS التتبع الجغرافى / Accelerometer / Gyroscope .