#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

كن أول من يستخدم تطبيق جوجل ألو “google allo” الجديد

[wp_ad_camp_1]

كشفت شركة جوجل في مؤتمرها  الخاص بالمطورين Google I /O لهذه السنة ، أنها ستقوم بإطلاق تطبيق جديد يتم من خلاله إجراء مراسلات فورية يدعى “جوجل ألو” google allo “.
هذا، ويمتاز التطبيق الجديد “جوجل ألو” بالعديد من الخصائص و المميزات ،حيث سيتم ربط التطبيق الجديد برقم هاتف المستخدم وذلك للإجراء المكالمات وإرسال الرسائل وتصوير الفيديو، كما هو الحال في التطبيقات المشهورة مثل الواتساب، إضافة إلى ميزة فريدة من نوعها حيث سيتم دمج التطبيق بخدمة مساعد صوتي” “Google Assistant، وكشفت أن التطبيق يمتاز بخصائص ذكية تمكن المستخدم من التعديل على الصور، إضافة إلى أنه  يمتاز بقدرته على تقديم ردود سريعة لربح الوقت .
allo_screenshots_playstore
وتجدر الإشارة أن التطبيق لم يطلق بشكل رسمي إلى أنه بإمكانك التسجيل القبلي ،حيث سيتم إرسال لك رابط التحميل عن طريق البريد الإلكتروني عندها يكون متاح، إليك هذه الخطوات البسيطة لتكون أول من يجرب تطبيق “جوجل ألو” الجديد.
10

بداية يجب عليك التوجه إلى الرابط ،من خلاله ستظهر لك نافدة تقوم بالنقر على زر “pre-register” وفي النافدة المنبثقة تنقر على “OK” .
dfz

[wp_ad_camp_3]

وتتوقع شركة جوجل أن يبلغ عدد مستخدمين للتطبيق 200 مليون شهريا ،حيث سيقوم بمنافسة أكبر التطبيقات المشهورة نظرا للمميزاته الذكية التي تشمل خصائص التواصل المطلوبة في وقتنا الراهن .