#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

إنفجار أيفون 7 يخلق ضجة كبيرة في المواقع العالمية

[wp_ad_camp_1]

يبدو أن حدة التنافس بين شركة آبل وسامسونج وصل إلى مستوى فضائح هواتفها الذكية، بعد الضجة الإعلامية التي خلفتها إنفجارات هواتف سامسونج جلاكسي نوت 7، تفجرت فضيحة أخرى لشركة آبل هي الأخرى بإنفجار هاتفها آيفون 7 في الصين.
وكشف مستخدم أيفون على موقع ريديت أن هاتفه أيفون 7 تعرض للإنفجار، حيث قام بنشر صورة هاتفه أيفون وهو محترق تماما، وحسب المعلومات المتوفرة الأولية أن ّ هذا الآيفون قد إنفجر في الصين بدون أي أسباب ملموسة، حيث لم يؤكد ما السبب الرئيسي في إنفجاره.
ويظهر ان صندوق التغليف الخاص بالهاتف قد تضرر هو الآخر، في حين لم تؤكد المعطيات ما إذا إنفجر الهاتف أثناء إستخدامه أم أثناء شحنها أم عند شرائه، من جانب أخر فإن شركة آبل لم تعلق على الحادث ولم تخرج بأي تصريح نظرا لكونه حادث فردي فقط ولا توجد أي تفاصيل محددة، بالطبع لا يمكن أن نشك في جودة شركة آبل في هواتفها أيفون أو حتى أجهزتها الأخرى مع ظهور إنفجار هاتف واحد فقط من هواتف الأيفون 7 من دون إعطاء أي مبرر لسبب إنفجار الهاتف .
ويجدر بالذكر أن شركة سامسونج بدأت هي الأخرى في تدارك المشكل حيث سحبت كل هواتفها كلاكسي نوت 7 من الأسواق العالمية ،بعد توالي انفجارات هاتفها سامسونج جلاكسي نوت 7.