#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

#Periscope تتيح لمستخدمي تويتر البث بدون الحاجة لهاتف ذكي

كشفت بيرسكوب أنه بإمكان للمستخدم إستخدام البث المباشر من أي جهاز يتوفر على كاميرا و إنترنت، حيث كان في السابق إذا اردت تقديم بث مباشر يتعيين عليك أن تتوفر على هاتف ذكي ذي الكاميرا المتواضعة نسبياً، لكن جسب ما جاءت به بيرسكوب الآن فإنه لا يشترط أن يتوفر المستخدم على هاتف ذكي للإجراء بث مباشر.

1-jdvu3a432o7llpryqk-gdw
ومن خلال الميزة الجديدة Producer فإنه من خلالها  تمكنك نشر البث المباشر وتسجيله من أي كاميرا سواء كانت مربوطة بطائرة بدون طيار أو كاميرا أستديو إحترافي وغيرها، حيث ستسجل المقاطع الفيديو أو الصور في ملف المستخدم حسب الجهاز الذي كان سيتخذمه في البث المباشر.
إضافة أن تطبيق OBS Studio أصبح متاحا للبث المباشر على الحاسوب بإختلاف أنظمة تشغيل أجهزة الكمبيوتر سواءا كان ويندوز أو ماك أو لينكس، حيث يمكنك هذا التطبيق من إضافة الرسوم التوضيحية لمقاطع مسجلة داخل هاتفك الذكي .
ويشار أن بيرسكون كانت قد دعمت البث المباشر على كاميرا غو برو الرياضية، لكن الآن أصبح المجال مفتوح للمستخدم، حيث أصبح غير ملزم بإمتلاك كاميرا إحترافية على هاتف ذكي، إضافة أن المجال أصبح مفتوح أمام جهات أكثر لبث أشكال مختلفة من محتوى الفيديو وليس فقط بث أحداث يومية بجودة عادية.
ويجدر بالذكر أن الميزة الجديدة أصبحت متاحة على أيفون، حيث سيتم إتاحتها تدريجيا لمستخدمي الأندرويد، لكن من يريد الإستفاذة من هذه الميزة ما عليه سوى ملئ هذا الإستبيان.