موقع #Twitter يعتذر عن مشاركته واستخدامه لبعض معلومات مستخدميه الشخصية بدون إذن

كل يوم، يكون الدور على موقع ليكن موضع انتقادات بخصوص تجميع أو استخدام بيانات المستخدمين، وحتى إن لم يكن Twitter في الواجهة دائمًا، فبما أنه موقع تواصل اجتماعي، فلا بد من تواجد عدد من البيانات الشخصية التي تُرسلها له، وربما تكون بعض هذه المعلومات قد استخدمت بلا إذن مسبق منك.

خطأ في نظام الموقع جعله يُشارك ويستخدم بعض بيانات مستخدميه بشكلٍ غير مصرح به، وذلك رغم الإعدادت الشخصية، Twitter اعتذر عن هذا الأمر ووضح كيف جرت الأمور. إن قمتم بالتفاعل مع الإعلانات أو التطبيق منذ مايو من العام الماضي 2018، فإن هنالك احتمالية بأن الموقع شارك بعضًا من معلوماتكم كرمز البلد، وذلك مع شركاء دون أخذ الإذن منكم أولًا.

الموقع قام أيضًا بإظهار إعلانات مُخصصة حسب نوع الجهاز الذي قمتم باستخدامه، وذلك مُجددًا دون الحصول على إذن منكم، كل المعلومات المتعلقة بهذا الأمر ظلت حسب الموقع داخله ولم تحتوي أي معلومات آخرى كالبريد الإلكتروني أو كلمة السر الخاصة بالدخول.

الموقع ذكر أن هذا المشكل قد تم إصلاحه يوم 5 أغسطس الحالي، وأنه يتم حاليًا جمع البيانات الكافية لإطلاع المستخدمين ما إن كانوا من بين من تأثرت حساباتهم بهذا الأمر، زيادة على عددهم، ولا حاجة للقيام بشيء إضافي، Twitter يُوصي يزيارة صفحة الإعدادات لتغيير تفضيلاتكم.

المزيد
#Vivo تكشف عن هاتف #iQOOPro بنسختين ودعم لشبكة الـ5G