#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

تسريبات: #هواوي ستطلق نموذجيين من هاتف Mate9 بشاشة منحنية ومسطحة

[wp_ad_camp_1]

تسريبات حصرية كشفت عنها المواقع التقنية العالمية، حول الهاتف الذكي للشركة العملاقة هواوي والتي تستعد لإطلاقه ضمن إصدارتها الجديدة للهواتف الذكية، ويتعلق الأمر بهاتف Mate9 والذي سيأتي بمميزات وخصائص راقية.

huawei-mate-9-colors-leak-660x330
وكشفت التسريبات أن الهاتف الجديد لهواوي سيأتي بنموذجيين أحدهما سيأتي بشاشة مسطحة بينما يأتي النموذج الأخر بشاشة منحنية، وكشفت التسريبات أيضا أن الإصدار الحديد لهواوي سيكون أقرب في التصميم لهواتف جالكسي، كما من المنتظر أن يتم الإعلان عنه في الثالث من نوفمبر في ميونيخ.
وحسب الصور المسربة فإن النموذج الأول للهاتف المميز بالشاشة المسطحة يتميز بتصميم يختفي فيه الزر الرئيسي المادي، بينما يأتي الزر الرئيسي في النموذج المنحني من هاتف Mate 9 بتصميم أطول.
وحسب المواصفات المتوقعة فإن هاتف Mate 9 سيأتي بخصائص كالتالي
• شاشة Full HD بحجم 5.9 إنش
• معالج HiSilicon Kirin 960
• الذاكرة العشوائية 6GB
• الذاكرة الداخلية 256GB
• سيأتي الهاتف باللون الأسود وسيبلغ سعره 700 دولار أمريكي.
وتؤكد معلومات المواقع التقنية العالمية، أن هاتف الذكي الذي سيأتي بالنموذج المميزة بالشاشة المنحنية من هاتف Mate 9 يأتي حصرياً للأسواق الصينية، بينما يأتي النموذج المميز بالشاشة المسطحة للأسواق العالمية، كما يتميز النموذج المنحني من هاتف Mate 9 بدعم منصة الواقع الافتراضي Daydream.
ويشار أن شركة هواوي قامت بإرسال دعوات إلى القنوات الإعلامية و المواقع التقنية المشهورة لعقد مؤتمرها للإعلان عن إصداراتها ويتعلق الأمر بهاتفها الجديد Honor 6X وساعة ذكية Honor S1و معالج جديد يحمل إسم HiSilicon Kirin 960.