تسريبات #موتو إكس الجديد من #لينوفو قادم في 2017

وثائق مسربة كشفت ما كانت تخطط له الشركة الصينية لينوفو بخصوص هواتفها الذكية الجديدة، والتي تنوي إطلاقها في السنة المقبلة 2017، وكشفت الوثائق أن شركة لينوفو ستطلق هاتفي موتو جي وموتو زد، بالإضافة إلى هاتف ثالث كشفت عنه هذه الوثائق والتي لم تشر إليه التسريبات من قبل وهو هاتف موتو إكس الجديد.
ويظهر أن شركة لينوفو هي من قامت بتطوير وتصنيع الهاتف الجديد والذي كانت تشتغل عليه منذ بضع سنوات، بالإضافة أن التسريبات كشفت أيضا أن شركة لينوفو تخطط للكشف عن مزيد من الهواتف الذكية موتو ام وموتو سي وموتو إي، حيث إستعانت بشركات غير معروفة للتعاون معها في تصنيع هذه الهواتف.
ويشار أنه الشركة الصينية لينوفو من المقرر أن تطلق هواتفها في السنة المقبلة 2017 ، والتي ستاتي كالتالي موتو زد، وموتو إكس، وموتو إم، وموتو جي، وموتو إي، وموتو إم، و كما هو ملاحظ فان هذه المعطيات التي جاءت بها الوثائق المسربة تتماشى مع تصريحات شركة لينوفو من خلال بيان لها نشرته من قبل، حيث أشارت بأنها لن تطلق هواتفًا ذكية بعد الآن بإسم علامتها التجارية، وإنما باسم موتو فقط.
ويجدر بالذكر أن الشركة الصينية لينوفو لم تؤكد أو تنفي ما تم تداوله بخصوص هذه الوثائق المسربة حيث لا يمكن التأكد من صحة المعلومات المتداولة عن الهواتف موتو الجديدة إلا في حالة الإعلان عنها رسميا من الشركة الصينية لينوفو .

المزيد
#Oppo ستكشف عن هاتف #Oppo_Reno2 الجديد هذا الشهر مع كاميرا رباعية