#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

هاتف #موتو لشركة #لينوفو قادم في فبراير في مؤتمر #MWC

[wp_ad_camp_1]

كشفت شركة لينوفو عن خططها لعقد مؤتمر صحفي للكشف عن أخر إصداراتها من الهواتف الذكية ومن المرتقب أن تزيل النقاب عن هاتف موتو وذلك في فعاليات المؤتمر العالمي للجوال في 26 فيراير 2017.

وجاءت الدعوة كالتالي “مرحبًا موتو Hello Moto”. وطالما أن الشركة أعلنت عن موتو زد في يونيو الماضي وتم طرحه في سبتمبر، فمن المتوقع أن هذا العام سيكون الأمر في وقتٍ مُبكّر عن ذلك”.

[wp_ad_camp_3]

وجدير بالذكر أن التسريبات كانت قد كشفت عن خطط شركة لينوفو بخصوص هاتفها المرتقب الذي يحمل إسم “موتو جي 5 بلس” والذي يأتي بتصميم بهيكل معدني حسب التوقعات بالإضافة إلى كاميرا مشابهة لكاميرا موتو زد ويدعم ماسح البصمة خلف الهاتف بالإضافة إلى المواصفات التقنية فإنه يتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة 5.5 بوصة وبرقاقة معالج سناب دراجون 825 أما الذاكرة الوصول العشوائية من المتوقع أن تأتي ب4 جيجا بايت أما في ما يخص السعة التخزينية فتصل إلى 32 جيجا بايت، أما البطارية فسعتها 3080 مللي امبير ويشار أن هاتف “موتو جي 5 بلس” لا يدعم الشحن اللاسلكي”

ويشار أن هناك أخبار رائجة عن هاتف موتو جي 5 و الذي يتوقع أن يأتي بتصميم مماثل لهاتف موتو جي 5 بلس لكن بمواصفات متوسطة وسيتم إطلاقه بعد شهر من الآن.