#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

#هواوي تعلن قائمة الأجهزة المشموله بالتحديث لأندرويد 7.0

[wp_ad_camp_1]

بعدما قامت سوني مؤخراً بتحديث اخر اجهزتها المطروحه في الأسوق, اكسبيريا اكس زد و اكسبيريا اكس بروفورمانس لنسخة اندرويد 7.0. ها هي هواوي تعلن عن قائمة الأجهزة التي سيتضمنها التحديث الخاص بأجهزتها لنفس النسخه. وقد يبدوا الأمر مستغرباً لدى البعض فعملاق البحث و المسؤوله عن اندرويد, قوقل, وصلت لنسخة أندرويد 7.1.1 من 29 يوم تقريباً, لكن لا زلنا نرى التأخير من قبل بعض الشركات على طرح احدث نسخه للنظام واحيانا يصل ذلك التأخير الى 6 أشهر دون اي اضافات تذكر.

الجديد في الموضوع هو ان هواوي اعلنت للتو للقائمة المشمولة في التحديث وان ذلك التحديث سيبدأ بالوصول للأجهزة اواخر الربع الأول من العام القادم. أي لفترة قد لا تتجاوز الـ 4 أشهر. الجميل في الأمر ان التحديث شمل أجهزة العام الماضي وهو ما قد يكون اخر التحديثات الشاملة للنظام لتلك الأجهزة.

قائمة الأجهزة:

Huawei Mate 8
Huawei P9
Huawei P9 Plus
Huawei P9 lite
Huawei Nova
Huawei Nova Plus

[wp_ad_camp_3]

اندرويد نوقا 7.0 يقدم العديد من المميزات فيما يتعلق بسلاسة النظام, وقد رأى النور على أجهزة هواوي بداية بأحد اجهزتها هواوي ميت 9. والذي سنقوم بعمل مراجعة سريعة له قريباً ان شاء الله.

unset

يجدر لنا ان نذكر ان هاتف LG V20 هو اول جهاز طرح هذا النظام في الأسوق بعيداً عن اجهزة قوقل. وسيشمل التحديث لهذه النسخه من النظام جميع الأجهزة المطروحه عام 2016 وبعض اجهزة 2015 لمعظم الشركات الكبرى.