#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

تسريبات.. #آيفون8 قد يأتي بشاشة منحنية وتقنية الاستشعار جديدة

[wp_ad_camp_1]

كشفت أحدت التسريبات عن الهاتف المرتقب لشركة آبل، والذي يأتي ضمن سلسلة هواتف الآيفون ويحمل إسم آيفون 8 حيث من المنتظر أن يأتي بخصائص تقنية عالية الجودة بالإضافة إلى تزويده بتقنيات جديدة، والذي سينافس هواتف سامسونج في السنة المقبلة 2017.

هذا، وسيأتي هاتف أيفون 8 بشاشة Oled وبدقة 5.5-إنش لنسخة “premium” المميزة لهواتف، كما أنه من المنتظر أن تأتي الشاشة بتصميم منحني مثل التي نجدها في هواتف سامسونج جلاكسي S7 والتي صنفت ضمن أفضل الشاشات المتواجدة لهذه السنة.
وجدير بالذكر أن التسريبات أشارت في الأيام الماضية إلى أن شركة أبل تنوي تأخير إصدار هواتفها المرتقبة بسبب بعض التعقيدات التي صادفتها في إنتاج شاشات OLED، حيث عجزت أربع شركات عن توفير الكمية المطلوبة من هذه الشاشات لشركة أبل خاصة أنها تعتمد على معايير تتطلب وقت كبير لإنتاجها، والذي سيدفع شركة آبل لإطلاق عدد محدود من هواتف أيفون 8 في السنة المقبلة.

[wp_ad_camp_3]

وكشفت صحيفة هيرالد أن شركة ابل إستطاعت أن توفر 100 مليون وحدة من شاشات OLED، أي نصف عدد مبيعات السنوية لهواتف أيفون، حيث أن شركة أبل تطلق في كل سنة 200 مليون وحدة ضمن مبيعاتها.
وأشارت نفس الصحيفة أن هواتف أيفون للسنة المقبلة لن تكون مميزة كما كان منتظرا ، لكن أشارت نفس المصدر أنها ستحتوي على تقنية جديدة وهي ميزة إستشعار حيث يمكن للمستخدم من الرد على مكالماته الواردة عند لمس أي جانب من جوانب الهاتف.

في حين أشارت مصادر أخرى أنه من المتوقع أن تعتمد شركة أبل على على الشحن اللاسلكي، بالإضافة إلى الهيكل الزجاجي، ومن المتوقع أيضا أن تقوم شركة أبل بالإستغناء نهائيا على عن زر الشاشة الرئيسية، تبقى هذه المعلومات مجرد تسريبات في إنتظار ما ستعلن عنه شركة ابل في قادم من الأيام.