#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

تسجيل براءة إختراع لهاتف قابل للطي لـ #مايكروسوفت يمكن تحويله إلى حاسب لوحي

[wp_ad_camp_1]

كشف اليوم مكتب تسجيل براءات الإختراع عن وثيقة مقدمة من طرف شركة مايكروسوفت التي تسعى إلى تسجيل براءة إختراع لإصدارها الجديد والتي يحتوي على جهاز ذو شاشة عرضية داخلية يمكن تحويله من هاتف ذكي إلى حاسب لوحي حسب ما جاء في الوثيقة.
وتكشف تفاصيل الوثيقة أن شركة مايكروسوفت عملت على صنع هاتف ذكي يحتوي على شاشة ومفاصل تثبيت مرنة يمكن طيه بسهولة وتحويله من هاتف ذكي إلى حاسب لوحي، وهذا يكشف لنا أن شركة مايكروسوفت تعمل على أن تكون في الشركات التي تحتل الصدارة في إختراع الأجهزة المحمولة المستقبلية،
وتشير المعطيات أن الشركة قدمت براءة إختراع مند شهر أكتوبر/ تشرين الأول 2014 ومن خلال المخطاطان التي أدلت بها فانه من الممكن أن يحتوي الجهاز على شاشتين عرض مسطحة أو ثلاثة لتوسيع مساحة السطح .
ويشار أن مخترع هذا الجهاز هو المخترع المعروف صديقي وكما نعلم أن إسمه يرتبط بعدد من إختراعات أخرى مثل مسند جهاز الحاسب اللوحي Surface بالإضافة إلى زاوية كاميرا جهاز Surface والذي حصل على براءة اختراع، وجدير بالذكر أن شركة مايكروسوفت أن تملك الآلاف من براءات الاختراع.
ومن المنتظر أن تطرح شركة مايكروسوفت الهاتف الذكي الذي ينتمي إلى فئة Surface المرتقب خلال هذا العام، ويظهر أن الشركة تسعى بقوة إلى الدخول مرة أخرى إلى غمار المنافسة في سوق الهواتف الذكية.