#آبل تطلق هاتف #آيفون 7 المميز باللون الأحمر بسعر 749 دولار

كشفت آبل عن إصدار جديد من هاتف آيفون 7 لكن هذه المرة باللون الأحمر، فرغم أنها عرضت من قبل حافظات بنفس اللون لهاتف آيفون 7 إلا أن هذه المرة ستقوم بإطلاقه باللون نفسه، ويقدم الهاتف المميز باللون الأحمر هيكل خارجي من الألومنيوم باللون الأحمر.


هذا، وقد طرحت من قبل العملاقة آبل تغيير في لون هاتف آيفون 7 الذي جاء بالأسود اللامع الذي تلقى العديد من الإنتقادات بسبب تلاشي طلائه، بعد ذلك قامت بطرح اللون الوردي المذهب في هاتف آيفون اس 6، والآن تطرح اللون الأحمر، ويبدو أن آبل تقوم بطرح ألوان جديدة لتلبية  رغبة كل الأذواق لعشاق هواتفها، خاصة أن اللون الأحمر يعتبر أكثر إثارة ولفتا للإنتباه على غير باقي الألوان المتاحة في هاتف آيفون 7 و7 بلس، أيضا ستكون هذه النسخة بنموذجين الأولى بمساحة داخلية بسعة 128 جيجا بايت والنسخة الثانية بمساحة داخلية سعتها 256 جيجا بايت.

 
وجدير بالذكر فإن الرئيس التنفيذي لشركة آبل تيم كوك صرح أن إدخال هذا اللون في الإصدار الجديد من هواتف آيفون 7 يعتبر إحتفالا منهم بالشراكة مع شركة REDD. ويشار أن الهاتف سيكون متاح في الأسواق يوم الجمعة 24 مارس الحالي وسيكون بأسعار تبتدأ من 749 دولار أمريكي.