#لأول مرة صور مسربة حصرية تكشف عن هاتف #آيفون8 المرتقب

لا شك أن عشاق الآيفون يترقبون شغف الهاتف الجديد آيفون 8، خاصة الشائعات والتسريبات التي ترصد جميع تفاصيل الهاتف وتعرض أهم ما ستقدمه آبل في هاتفها الرائد المرتقب، ويوم أمس ظهرت صور جديدة واضحة بشكل أقرب تكشف عن تصميم الهاتف الجديد.

 
ونشر صاحب التسريبات الشهيرة Benjamin Geskin صور حصرية لهاتف آيفون 8 وعلى ما يبدو من خلال الصور المسربة أن التصميم مغاير تماما عن الإصدارات السابقة، حيث أن الشاشة تحتل الواجهة الأمامية، ويبدو أن هذا الهيكل هو نموذج فقط أي أنه لا يحتوي على أي مكونات داخلية بعد..


وتكشف الصور جميع زوايا هاتف آيفون 8، وكما نلاحظ أن تصميم الهاتف مطابق تماما مع ما روجت له التسريبات مؤخرا، حيث أن الهيكل الخارجي سيكون متصل مع الزجاج مع وجود إطار من الفولاد لمقاومة الصدأ، أما بالنسبة للكاميرا الخلفية فتظهر بشكل رأسي، وكما هو ملاحظ في الصور فإن مستشعر البصمة غير موجود في الواجهة الخلفية مما يدل على أنه من الممكن أن يكون مدمج تحت الزجاج الخلفي.

 
أما بالنسبة للجهة الأمامية فهو مسطح بالزجاج بالكامل ومتداخل أيضا مع الإطار الجانبي، أما بالنسبة للجهة الخفية فالزجاج يبدو منحني قليلا مما يجعل تصميم الهاتف أقرب إلى الإصدارات السابقة.

 
وأشار Geskin أن الهاتف سيكون ذو إطار أسود وذلك لمقاومة الصدأ، بالإضافة إلى شاشته التي ستكون بنفس حجم الإصدار السابق آيفون 7 وسيدعم Lightning، أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فقد قدم Geskin نموذج تخطيطي يكشف لنا  تموضع الكاميرا الأمامية والمستشعرات  التي ستكون في الجزء العلوي للشاشة على أن تستوحد الشاشة الواجهة الأمامية بشكل كلي تقريبا.

 

المصدر1

المصدر2

MORE
#موتورولا تطلق هاتف #Moto_C في الهند بسعر 95دولار