#سامسونج تخرج عن صمتها وتأكد أن إحمرار شاشة #جالكسي_إس8 طبيعي

بعد الضجة الإعلامية الذي خلفها أول مشكل ظهر في هواتف جلاكسي اس8 وهو ظهور لون أحمر على الشاشة، خرجت سامسونج في أول رد لها، حيث أكدت أن هذه المشكلة هو أمر طبيعي نظرا لأن الشركة إستخدمت شاشات أموليد التي تؤدي إلى تغير ألوان الشاشة.
وأضافت سامسونج خلال مؤتمر صحفي أن طبيعة شاشات أموليد تنبني على إختلاف الألوان، حيث يمكن للمستخدم تعديل الألوان حسب رغبته.


هذا وقد ظهرت العديد من الصور والفيديوهات حول ظهور هذه المشكلة أكثر من ذلك فقد تقدم العديد من مستخدمي هواتف جلاكسي اس8 بشكاوى تأكد ظهور إحمرار شاشة الهاتف، حيث نصحت سامسونج عملائها بتعديل لون شاشة من إعدادات الهاتف نفسه رغم أن الصور تكشف بالفعل أن هناك طبقة شفافة حمراء بالشاشة، وأن جل مستخدمي الهاتف أكدوا أن لون الشاشة لم يتغير بعد التعديل عليه من خلال إعدادات الشاشة، لتخرج سامسونج بتصريح خلال مؤتمرها الصحفي وتأكد أن الأمر طبيعي.
من جهة أخرى أكدت سامسونج أنها ستطلق تحديث برمجيات تأمل من خلاله حل مشكل إحمرار الشاشة أو التخفيض منه على الأقل، وأكدت أن الشكاوى حول إحمرار الشاشة محدودة الإنتشار، حيث أن المشكل كان فقط في الدفعة الأولى التي تم بيعها في كوريا.

كل هذه التناقضات! فهل سامسونج تريد تمويه الإعلام؟ أم أن هذه المشكلة أمر طبيعي بالفعل؟ وإذا كان بالفعل الأمر طبيعي، فلماذا ستطلق تحديث البرمجيات لحل المشكلة؟ على كل حال الأيام القادمة ستكشف لنا ما إذا كان المشكل طبيعي فعلا أم لا.

 

المصدر

المزيد
#هواوي تُقدم راتبًا مضاعفًا و285 مليون دولار كمكافآت لموظفيها لقاء مجهودهم في مواجهة الحظر الأمريكي