تسريبات تكشف قوالب لثلاث هواتف #الآيفون المرتقبة

رصدت العديد من التسريبات أن آبل تنوي إطلاق ثلاث هواتف آيفون جديدة خلال هذه السنة، حيث أن إثنين منهما سيكونان بتصميم مماثل لآيفون 7 وآيفون 7 بلاس، أما بالنسبة للهاتف الرئيسي الجديد فمن المتوقع أن يطلق عليه آيفون8.
هذا وظهرت صور لقوالب الهواتف الثلاثة، حيث يظهر من خلالها أن الإصدارات الثلاثة تختلف من حيث الحجم، حيث يتوقع أن تكون هذه القوالب مخصصة لصنع الحافظات لآيفون الجديد أو يبدو أنها نسخة تجريبية فقط..


كل القوالب تشمل ثقوب بالقرب من المنتصف، وهذا من غير المرجح أن يكون مرتبط بأي تغيير محدد في هاتف آيفون فعلى الأرجح أنها مجرد عنصر مساعد في التصنيع.

 
ويظهر من خلال القوالب أن الكاميرا الخلفية عمودية، وذكرت بعض التقارير أن الكاميرا ستكون بارزة وستحتوي على مستشعرين كاميرا وفلاش، حيث من المتوقع أن تعيد تغير آبل نظام الكاميرا من أفقي إلى رأسي وذلك بسبب إنخفاض عرض الهيكل.

 
وتشير التوقعات أن هاتف آيفون8 المرتقب سيقدم كاميرا أمامية بمستشعر ثلاثي الأبعاد، وأيضا بميزة حماية مطورة من الماء، وبطارية كبيرة ومعالج ابل A11، أيضا سيأتي الهاتف بهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ.

 
هذا ويتوقع أن تكشف آبل عن هواتفها الثلاثة في الحدث الذي ستقيمه في سبتمبر القادم، وسيقدم الإصدارات الثلاثة ميزة الشحن الإستقرائي اللاسلكية، في حين سيتم إطلاق الهواتف للسوق العالمية في 8 أكتوبر، حيث من المتوقع أن يكون الجهازين الآخرين بسعر باهظ.

المصدر

MORE
تسريبات مصورة تكشف #جلاكسي_إس8 بلون جديد