#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

فيديو وصور مسربة تكشف عن هاتف #Galaxy_Note8 بكاميرا خلفية مزدوجة

[wp_ad_camp_1]

لا يزال الوقت أمامنا للكشف رسميا عن هاتف جلاكسي نوت8، إلا أن التسريبات رصدت معطيات مثيرة حول الهاتف المرتقب، تظهر التصميم الأولى للهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة، رغم أن هذه النماذج الأولية لا تكشف الكثير من التفاصيل حول الهاتف، إلا أنها توحي أن الهاتف قد يأتي بنفس الشاشة المتميزة الموجودة في جلاكسي إس 8، أقصد شاشة Infinity Display .


وكما نلاحظ في الصور فإن الهاتف سيأتي بالفعل بكاميرا مزدوجة بشكل عمودي من الجهة الخلفية للجهاز، كما أشارت معظم التسريبات والتقارير سابقا، رغم أنه حتى جلاكسي إس 8 أكدت التسريبات على أنه سيأتي بكاميرا مزدوجة لكننا إكتشفنا أنها مجرد مغالطات وأن الهاتف جاء بكاميرا واحدة فقط! لدى لا شيء يبقى مؤكد حتى الآن.


هذا وقد ظهر فيديو في الأسبوع الماضي يدعي أنه النموذج الأولى للهاتف ويبدو أنه مسرب، حيث تظهر بعد التفاصيل الأخرى مثل شاشة كبيرة بقياس 6.3 بوصة وكاميرا مزدوجة وبعض المواصفات الأخرى.
لكن ربما أن الوقت ما زال مبكرا للكشف عن التفاصيل الدقيقة حول الهاتف، حيث أن هناك إحتمالات أن الجهاز لن يتم إطلاقه سوى في السنة المقبلة، وقد تكون هناك بعض التغييرات الجدرية ما دامت هذه الصور سوى النماذج الأولى للهاتف.

[wp_ad_camp_3]

 

المصدر