#E319: أبرز ما جاء في مؤتمر #NintendoDirect , زيلدا, سبايرو و غيرها من الألعاب على #Switch

يرى البعض أن نينتندو كانت صاحبة أفضل بث لهذه السنة في معرض E3، وليس في الحقيقة مستبعدًا أن تكون كذلك بالعدد الكبيرة من الإعلانات، خاصة لمن يحب ألعابها، وفي هذا الملخص نُحدثكم عن أفضل ما تم عرضه خلال بثها الرقمي.

– لعبة Zelda: Breath Of The Wild تحصل على تتمة

لم يكن أحد ينتظر هذا الإعلان، ويُعتبر للبعض مفاجأة البث، نينتندو أعلنت رسميًا على أن تتمة لعبة Zelda: Breath Of The Wild المحبوبة تحت التطوير الآن، ولا نتوقع رؤيتها في القريب، العرض يُظهر نسخة أكثر سوداوية من الجزء السابق ويبدو لنا أن هذا هو توجه هذا الجزء.

– The Witcher 3 قادمة للـSwitch

الإشاعات كانت صحيحة، لعبة The Witcher 3 في طريقها حقًا لجهاز الـNintendo Swith، هذه النسخة من اللعبة تحتوي التجربة الكاملة، بما فيها الإضافتين الصادرتين بعد اللعبة، زيادة على كل المحتويات الإضافية التي حصلت عليها، اللعبة تصدر في وقتٍ ما من هذه السنة للجهاز.

– المزيد من الشخصيات قادمة للعبة Super Smash Bros. Ultimate

المزيد من الشخصيات ستجد طريقها للعبة الشركة القتالية من خارج عناوينها الرئيسية، منها حزمة شخصيات Dragon Quest وبعدها Banjo-Kazooie، وذلك بنفس الترتيب في الصيف والخريف.

– عرض لعب للعبة Luigi’s Mansion 3

Luigi’s Mansion 3 ستكون أضخم أجزاء السلسلة، مع ميكانيكية لعبٍ جديدة والكثير من التعديلات على أسلوب اللعب، بالإضافة لتنوعٍ أكبر في البيئات، كما تم تأكيد اللعب التعاوني.

– Zelda: Link’s Awakening Remake تحصل على تاريخ إصدار

ريميك واحدة من أكثر الألعاب المحبوبة في التاريخ في الطريق، وقد حصل على تاريخ إصدار، اللعبة قادمة بتاريخ 20 سبتمبر، ويُعتبر إعادة إطلاق مُحسنة ومعادة التطوير للنسخة الأصلية برسومات حديثة وأسلوب لعبٍ مُحدث، كل ذلك مع البقاء وفيا بشكلٍ كبير للإصدار الأصلي.

– عرض القصة للعبة Fire Emblem: Three Houses

Fire Emblem: Three Houses هي الآخرى من أهم الألعاب القادمة للجهاز، والقصة تُعتبر في هذا العنوان مهمة جدًا، لذا تم تخصيص العرض الجديد لها.

– لعبتا Resident Evil 5 و6 في طريقها للـSwitch

محبو سلسلة Resident Evil سيكونون سعداء بتوفر الأجزاء الرئيسية الأخيرة على الجهاز أيضًا، الجزء الخامس والسادس في الطريق للجهاز هذه السنة، وينضم لباقي الإصدارات باستثناء السابع.

– الإعلان عن لعبة No More Heroes 3

جزء رئيسي ثالث للعبة No More Heroes  قادم للـSwitch، والبطل هذه المرة كما شاهدنا في العرض يمتلك درعًا، اللعبة مازالت مُحافظة على توجهها الفني وعلينا الانتظار حتى العام المقبل لتجربتها.

– الإعلان عن ريميك لعبة Panzer Dragoon

المزيد من الألعاب تحصل على نسخٍ جديدة محسنة على جهاز نينتندو، ولعبة Panzer Dragoon الشهيرة هي الآخرى حصلت على إعلانٍ خاص بها بالكشف رسميا عن ريميك جديد للجزء الأول.

– الإعلان عن لعبة Contra Rogue Corps

سلسلة إطلاق النار والأكشن الكلاسيكية هي الآخرى تعود من خلال جزء جديد بالكامل، مع رسومات مُختلفة عن التوجه الثنائي الأبعاد، مع تجربة يُمكن خوضها مع لاعبٍ آخر.

– تأجيل لعبة Animal Crossing: New Horizons

حتى إن كان عرض اللعب الخاص بها يُبشر بتجربة رائعة لمن يحب السلسلة، ولما لا لمن ستكون هذه تجربته الأولى، إلّا أن هنالك خبرًا قد لا يُسعد الجميع، اللعبة قد تم تأجيلها إلى 20 مارس من العام المقبل.

– Alien Isolation قادمة للـSwitch

من بين الألعاب التي حُرم منها جهاز Ninetdno  الهجين كانت لعبة الرعب Alien Isolation، لكن ذلك لم يدم، اللعبة قادمة بنسخة خاصة للجهاز، دون معلومات إضافية بهذا الخصوص.

– Spyro Reignited Trilogy في طريقها للـSwitch

بعد إطلاق ناجح جدًا على الـPS4 والـXbox One، لعبة Spyro Reignited Trilogy في طريقها للـSwitch، اللعبة هي مجموعة لثلاثية Spyro الأولى معادة التطوير بالكامل لتلائم تطور التقنية الحالي، وقد حظيت بالكثير من الإعجاب عند الإطلاق.

– عرض جديد للعبة Mario and Sonic at the Olympic Games الجديدة

للإحتفال بطريقتها الخاصة بالألعاب الأولمبية المقامة العام القادم في طوكيو، أعلنت Nintendo عن لعبة Mario and Sonic at the Olympic Games جديدة، تجمع شخصيات عالمي اللعبتين لتتنافس ضمن ألعابٍ مختلفة بالتعاون مع Sega، اللعبة المعلن عنها سابقًا حصلت على عرضٍ جديد، يُظهر بعضًا من الرياضات التي يُمكن اللاعبين التنافس فيها.

بعتبر هذا البث ختامية للإعلانات المخصصة لمؤتمر E3 ضمن المؤتمرات والحلقات الرقمية، وحتى إن لم يحمل معه الكثير، إلّا أنه يُظهر تنوعًا كبيرا في الإعلانات والألعاب لإسعاد كل اللاعبين، الشركات تتجهز للجيل الجديد، لذا لم تظهر كل الألعاب بالشكل الذي نريد.

المزيد
مطور لعبة Eastshade: جهاز الـPS5 سيكون تطورًا للـPS4 أكثر من كونه ثورة