اتحاد النقابات العمالية الفرنسي يُهدد #نينتندو بنقل مشكلة انحراف الـJoy-Con للمحكمة

المشكلة عالمية، لكن التحرك لا يقتصر سوى على عددٍ محدود من الأشخاص حول العالم، فجهاز الـSwitch يُعاني في الكثير من نسخه من انحراف في وحدة التحكم Joy-Con التي تستدعي في أغلب الحالات استبدالها بواحدة آخرى، وهو الشيء الذي يُزعج الكثير من اللاعبين.

هذا الانحراف يؤثر على اللعب بلا شك، ويكفي البحث عن مشكلة Joy-Con Drift لرؤية إلى أي حد هذه المشكلة تُزعج اللاعبين، رغم الاتفاق على تصميم جهاز الـSwitch العملي والفريد، الشركة بنفسها تعلم بتواجد المشكلة إلّا أنها تراها محصورة على عدد محدود وتطلب من اللاعبين التوجه للمصالح التقنية الموضوعة رهن إشارتهم لإصلاح المشكلة، وطبعًا هذه الخدمات مدفوعة في حالة تجاوز مدة الضمان.

UFC Que Choisir (اتحاد النقابات العمالية الفرنسي) التي تُدافع عن مصلحة المستهلكين ترى أن تهاون شركة Nintendo في إصلاح المشكلة تدخل ضمن التقادم المخطط، التي في القانون الفرنسي تُشير لاستخدام آليات مُعينة لتقصير عمر منتج لرفع نسبة استبداله، شيء شبيه بما يحصل مع المصابيح وبعض الأجهزة الإلكترونية.

الاتحاد يطلب من الشركة أن تقوم بإصلاح كل أيادي التحكم Joy-Con وكذلك أجهزة Nintendo Switch Lite التي تعاني من المشكلة بشكلٍ مجاني بالكامل في وقتٍ قصير، وإلّا سيكون مضطرا للتوجه للقضاء مُعززا ملفه بتجارب اللاعبين.

لا نعلم ما ستفعل الشركة بهذا الخصوص، لكن المشكلة تحتاج حقًا ليتم إصلاحها مستقبلًا مع النسخ الجديدة.

المزيد
ثلاثة مقاطع لعب مُطولة للتعرف على التصنيفات المختلفة للمحاربين في لعبة Diablo IV