#كلنا_مسؤول البقاء في المنزل هو أفضل وسيلة لمنع نشر #فايروس_كورونا

#Nintendo تعمل على نسختين جديدتين من جهاز #Switch

[wp_ad_camp_1]

شركة الألعاب Nintendo أنهت E3 بالعديد من الإعلانات، وحلقة Nintendo Direct تُعتبر للبعض أفضل ممّا تم عرضه في بقية المؤتمرات بسبب عدد الألعاب التي تم الحديث أو الكشف عنها، وبطبيعة الحال، لم يتم الحديث أو الكشف عن أية نسخة جديدة من جهازها.

الشركة التي تُحقق نجاحًا كبيرا مع جهازها الهجين Switch في طريقها لإطلاق نسختين جديدتين من الجهاز، وذلك حسب تقرير جديد من موقع The Verge الذي ينقل عن مصدرٍ داخل الشركة، بأنها تعمل على نسختين جديدتين من الجهاز، كلاهما يتم تصنيعهما خارج الصين بسبب المشاكل المُتراكمة بين حكومة دونالد ترامب والحكومة الصينية.

[wp_ad_camp_3]

هذه طبعًا ليست المرة الأولى التي يتم فيها الحديث عن نسخٍ جديدة من الجهاز، كما أنها ليست المرة الأولى التي نحصل فيها على نسخة جديدة من جهاز ألعاب، وإن صدقت الإشاعات السابقة، فإن Nintendo ستُطلق نسخة محمولة بالكامل من جهازها بسعرٍ أقل، بالإضافة لنموذج أقوى لسد الفجوة التي ستُحدثها أجهزة الـPS4 والـXbox One القادمة.

في حين تكون النسخة المحمولة الأفضل لغير المهتمين بقدرة الجهاز على العمل كجهاز ألعاب منزلي تقليدي، وقد يكون مناسبًا للمعتادين على ألعاب الهواتف الذكية. إن كانت النسختان فعلًا في الطريق، فقد لا تتأخر الشركة عن الإعلان عنهما، إذ أنها تمتلك قائمة كبيرة من الألعاب الحصرية وعناوين الطرف الثالث التي يُمكنها دفع مبيعاتهما.