#Google تُجرب حظها مُجددا مع تطبيقات التواصل الاجتماعي مع مشروع #Shoelace

Google قامت بكل ما تملك سابقًا لتنافس هي الآخرى في سوق مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي مع +Google، لكن ذلك انتهى بإنهاء كل خدمات شبكتها الاجتماعية وإغلاقها في أبريل الماضي، لكن الشركة عازمة على المحاولة مُجددا.

كشفت الشركة الأمريكية عن تطبيقها الجديد للتواصل الاجتماعي، التطبيق يحمل اسم Shoelace وهو تطبيق تواصل اجتماعي يجمع بين الحياتين الرقمية والواقعية، التطبيق يعمل ببساطة على الربط بين الأشخاص وفق اهتماماتهم، لتسهيل عملية التعارف في الحياة الواقعية.

التطبيق ليس تطبيق مواعدة رغم أنه قد يبدو كذلك بقراءة فكرته، فالفكرة الرئيسية منه هو الربط بين الأشخاص كأربطة الحذاء، للمشاركة في النشاطات والفعاليات القريبة من المستخدم، وقد تكون هذه النشاطات بسيطة كالألعاب الرياضية والحفلات ومشاهدة عروض مسرحية وغيرها.

التطبيق الجديد حسب الشركة موجه بشكلٍ رئيسي للأشخاص الذين ينتقلون لمدينة جديدة، ويبحثون عن أشخاصٍ يُشاركونهم نفس الاهتمامات، وقد تم العمل عليه من طرف فريق صغير داخل الشركة معروف بـArea 120، ويجري حاليًا اختباره بشكلٍ محدود في مدينة نيو يورك الأمريكية فقط، وباستخدام للدعوات، سواء على نظام Android  أوiOS.

تطبيق Shoelace هو واحد فقط من المشاريع التي يتم العمل عليها داخل فريق Area 120، ويمكنكم الوصول لموقعه الرسمي عبر هذا الرابط.

المزيد
هوية وشعار جديدان لنظام #Android والتخلي عن أسماء الحلويات مع الإصدار العاشر منه